الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.12.2016 22:03 في :

تستضيف الدوحة الثلاثاء مباراة الأبطال بين برشلونة الإسباني الأهلي السعودي على ملعب نادي الغرافة، استاد ثاني بن جاسم.

ورحبت اللجنة المحلية المنظمة للمباراة، والتي تضم كل من اللجنة العليا للمشاريع والإرث والاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر، بالجهات الراعية للمباراة وذلك في حفل توقيع أقيم اليوم الأحد في برج البدع، بيت كرة القدم القطري.

ورحب ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة، بالجهات الراعية وأشاد بجهودها في التحضير لمباراة ناجحة ترقى لتطلعات عشاق كرة القدم الذين سيحضرونها.

وقال: “أود أن أتوجه بالشكر لكل الجهات التي قررت رعاية مباراة الأبطال بين برشلونة والأهلي. ستكون مباراة مثيرة، ومن دون دعم الرعاة لم يكن بوسعناإقامة هذه الفعالية الرياضية”.

وتم اختيار الهيئة العامة للسياحة لتكون من ضمن الرعاة الرسميين للمباراة، وقال رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة،راشد القريصي ان قطر ترسخ موقعها كوجهة للفعاليات الرياضية الدولية يوماً بعد يوم، وتعتبر مباراة الأبطال هذه دليلاً حياً على ذلك.

لذا يسرنا مرة أخرى أن نضع أيدينا في أيدي شركائنا في الخطوط الجوية القطرية لجلب هذا الحدث الهام لقطر، حتى نستقطب مشجعي الفريقين من شتى أرجاء المنطقة ليستمتعوا بمباراة شيقة في مرافق عالمية مع لمسة الضيافة العربية الأصيلة.

إن هذه المباراة التاريخية، بالإضافة إلى الباقات الحصرية التي نقدمها بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية والقطرية للعطلات، ستوفر تجربة لا تنسى لمن يزور قطر هذا الأسبوع.”

أما سالم غانم الكبيسي، الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية بشركة كتارا للضيافة التي انضمت بدورها لقائمة الرعاة الرسميين للمباراة، فقد قال: “يسرنا دعم مباراة الأبطال بين ناديي الأهلي السعودي وبرشلونة الأسباني اللذين يعتبران من أشهر وأهم الفرق في المنطقة والعالم وتربطهما بقطر علاقات قوية.

%d8%a7%d8%a8%d8%b7%d8%a7%d9%84-%d8%b1%d8%b9%d8%a7%d8%a9
كرة القدم لعبة عالمية تجمع الناس من مختلف بقاع الأرض وهذه هي بالتحديد القيم التي تقوم عليها كتارا للضيافة، وتأتي مباراة الأبطال ترجمة لطموح قطر في عالم كرة القدم، وبدورنا نفتخر برعاية هذه المباراة التي تعكس تطلعاتنا لقطر وشعبها وجميع القطاعات فيها.

بهذه المناسبة، نتقدم بالتهاني إلى مديري الناديين وإلى الخطوط الجوية القطرية والاتحاد القطري لكرة القدم لتنظيمهم هذا الحدث الرياضي الرائع الذي يعتبر من أبرز الفعاليات على أجندة قطر الرياضية”.

وتم الإعلان عن شركة Ooredoo باعتبارها راعي الاتصالات الرسمي للمباراة. وقال رئيس العمليات بالشركة يوسف الكبيسي تعليقاً على ذلك: “المباراة بين بطلي الدوري الإسباني والدوري السعودي في الدوحة ستلهم عشاق كرة القدم في قطر وتشجع الجيل المقبل من نجوم الكرة على العمل بجد ومتابعة أحلامه.

هذه خطوة كبيرة جداً إلى الامام في جهود تعزيز مكانة قطر كوجهة رياضية بارزة، ستقوم Ooredoo بكل ما تستطيع القيام به لضمان نقل هذه المباراة للعالم عبر شبكتنا “سوبرنت” الحائزة على جوائز”.

كما تم الإعلان عن شركة صالح الحمد المانع الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو بدولة قطر كشريك رسمي للمواصلات خلال كأس الخطوط الجوية القطرية.

وفي كلمة له في حفل التوقيع قال هشام المانع رئيس مجلس إدارة الشركة: “يشرفنا أن نرعى في الدوحة هذه المباراة التي تجمع اثنين من أهم الفرق في العالم.

ستكون نيسان شريك السيارات الرسمي للفريقين خلال تواجدهما في قطر، وأودّ أن أعرب عن شكري وامتناني للجنة المحلية المنظمة على منحنا الفرصة لرعاية هذه المباراة”.

وأكد مختبر مكافحة المنشطات في قطر مشاركته رسمياً ضمن سلسة الرعاة لهذه المباراة الودية التي ستجري مساء الثلاثاء.

وأشار سالم حمد الدعية من المختبر إلى أهمية المشاركة قائلاً: “منح فرصة لنشر مبادرة الرياضة النظيفة خلال كأس الخطوط الجوية القطرية هو أمر صائب.

توفر هذه المباراة فرصة مثالية للتأكيد على أهمية مكافحة المنشطات وإبراز قيم النزاهة والأمانة، والتي هي في صلب عملنا في مختبر مكافحة المنشطات في قطر”.

%d8%a7%d8%a8%d8%b7%d8%a7%d9%84-%d8%b1%d8%b9%d8%a7%d8%a9-2