Qatari Al-Sadd club's Xavi Hernandez (R) vies with Al-Rayyan's Rodrigo Tabata (L) during their Qatar Stars League football match at the Jassim Bin Hamad stadium in Doha on December 7, 2016. / AFP PHOTO/ KARIM JAAFAR

إعلان توقيتات وملاعب الأسبوعين 24 و25 من دوري النجوم

متابعة : بلال مصطفى //

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن توقيتات وملاعب الأسبوعين الرابع والعشرين والخامس والعشرين للدوري، بينما أرجأت إعلان توقيتات وملاعب الأسبوع السادس والعشرين لما بعد الجولة الخامس والعشرين، بناءً على ماسيكون عليه موقف الفرق المتنافسة عقب الجولة الخامسة والعشرين سواء من هم في المراكز المتقدمة أو فرق المؤخرة، وذلك عملاً بمبدأ تكافؤ الفرص لكل الفرق.
كما تم الأخذ في الإعتبار مشاركة لخويا والريان في دوري أبطال آسيا، حيث تم إختيار أيام تناسبهما حتى يكون هناك وقت مناسب للتحضير والتجهيز لمبارياتهما في البطولة الآسيوية.
وستقام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين يومي 1 و 2 إبريل القادم، وتم مرعاة تكافؤ الفرص للمتنافسين سواء من هم في المراكز الأولى، أو الذين يصارعون من أجل البقاء وعدم الهبوط للدرجة الثانية، فقد تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وهما الذين يتصارعون على المراكز المتقدمة، والفرق التي تتصارع من أجل البقاء.
وفي اليوم الأول للأسبوع الرابع والعشرين – السبت 1 إبريل- ستقام 4 مباريات في توقيت واحد هو السادسة وعشرين دقيقة، فسيلعب الأهلي والخريطيات على استاد حمد بن خليفة، والعربي والشحانية على استاد حمد الكبير، والوكرة والخور على استاد سعود بن عبدالرحمن، ومعيذر والسيلية على استاد ثاني بن جاسم.

 

وفي اليوم الثاني للأسبوع الرابع والعشرين – الأحد 2 إبريل- ستقام ثلاث مباريات، فسيلعب الغرافة وأم صلال على استاد ثاني بن جاسم  في السادسة وعشرين دقيقة، كما سيلعب لخويا والجيش على استاد عبدالله بن خليفة في الثامنة والنصف، وفي نفس التوقيت سيكون الموعد مع كلاسيكو قطر بين السد والريان على استاد جاسم بن حمد.
كما ستقام مباريات الأسبوع الخامس والعشرين على يومي 6 و 7 إبريل، وتم مراعاة أيضاً التنافس في المواقع والمراكز المختلفة بين الفرق سواء في الصدارة أو المراكز الأخرى.

 

وفي اليوم الأول للأسبوع الخامس والعشرين – الخميس 6 إبريل- سيلعب لخويا والأهلي على استاد عبدالله بن خليفة في تمام السادسة وعشرين دقيقة، وفي نفس التوقيت سيلعب السد والسيلية على استاد جاسم بن حمد، والريان والعربي سيتواجهان على استاد جاسم بن حمد في الثامنة والنصف، وفي نفس التوقيت سيلعب الغرافة والجيش على استاد ثاني بن جاسم.
وفي اليوم الثاني للأسبوع الخامس والعشرين – الجمعة 7 إبريل – ستقام ثلاث مباريات في توقيت واحد هو السادسة وعشرين دقيقة، فسيلعب الخور والشحانية على استاد الخور، والوكرة وأم صلال على استاد سعود بن عبدالرحمن، ومعيذر والخريطيات على استاد ثاني بن جاسم.
وبناءً على مواقف الفرق المتنافسة في المراكز المختلفة، سيتم بعد الأسبوع الخامس والعشرين مباشرة تحديد توقيتات وملاعب الأسبوع السادس والعشرين والأخير في دوري نجوم قطر هذا الموسم.

 

 

%d8%ac%d8%af%d9%88%d9%84-%d9%86%d8%ac%d9%88%d9%85-%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%8a