العنابي الأول يختتم مبارياته الودية بتجربة أوليمبية قوية

متابعة : بلال مصطفى – ب//

حقق منتخبنا الوطني الأول الفوز على المنتخب الأوليمبي 2-1 مساء الأحد في آخر تجاربه الودية استعداداً للقاء إيران الخميس القادم بالدوحة في إطار الجولة السادسة للتصفيات الحاسمة لكأس العالم 2018.

وجاءت المباراة في تجربة مغلقة أقيمت باستاد جاسم بن حمد بنادي السد للحفاظ على سرية تشكيل العنابي ، وسجل هدفي العنابي سباستيان سوريا وأكرم عفيف، وسجل عمر العمادي الهدف الوحيد للعنابي الأوليمبي.

ورغم أن التجربة ودية وبين منتخبينا الأول والأوليمبي إلا أنها اتسمت بالقوة والجدية، وشهدت تدخلاً مستمراً من جانب فوساتي مدرب منتخبنا الأول لإيقاف المباراة وشرح الدور المطلوب والتكتيك الذي يرغب في تنفيذه.

وحرص فوساتي مدرب العنابي على إقامة التجربة الودية من 4 أشواط من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تقدم العنابي بالهدف الأول عن طريق سباستيان سوريا من تمريرة تاباتا، وتعادل العنابي الأولمبي بهدف عمر العمادي، وسجل أكرم عفيف الهدف الثاني.

واطمأن فوساتي من خلال الفترات والأشواط الأربعة على جميع اللاعبين، وحرص على الاعتماد في التشكيل على بعض العناصر الأساسية.

ووضعت تجربة العنابي الأولمبي النقاط على الحروف أمام فوساتي خاصة فيما يتعلق بالتشكيل الأساسي حيث كانت التجربة أمس بداية المرحلة الحاسمة لحسم التشكيل الأساسي وخطة اللعب.

كما حققت التجربة عدداً من الإيجابيات أمام الجهاز الفني لمنتخبنا، خاصة وقد ظهرت بعض الأخطاء التي يجب تلافيها قبل المواجهة الإيرانية.

هذا وسوف يواصل العنابي الأول تدريباته مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد الذي سيشهد التدريب الأساسي للفريق مساء الغد ، ويختتم العنابي تدريباته بمران خفيف مساء الأربعاء بملاعب نادي المنتخبات الوطنية بأسباير.

%d8%a7%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%85%d8%a8%d9%8a-%d8%a7%d9%88%d9%84-%d9%88%d8%af%d9%8a

تصنيف الفيفا

101 عمان
102 قطر
103 زيمبابوي