الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : تصدر منتخبنا الوطني للشباب مجموعته الثالثة وتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على نظيره العراقي بفارق ركلات الترجيح من علامة الجزاء 3 / 2 بعد أن انتهى وقت المباراة الاصلي بتعادلهما 1 /1 وذلك في ختام منافسات المجموعة الثالثة  في المباراة التي جمعتهما على ستاد حمد الكبير بنادي العربي .

بدأ منتخبنا العنابي التسجيل عن طريق عبدالله ناصر بالدقيقة 45 وادرك المنتخب العراقي هدف التعادل بالدقيقة 60 من ركلة جزاء عن طريق محمد داود ، وقد لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد ان تعادلا بكل شئ .

ونجح لاعبو العنابي في التسجيل ثلاثة من أربع عن طريق عبد الرشيد عمروا ، احمد سهيل ، ناصر الاحرق ، فيما أضاع خالد محمد ، اما العراقي فقد سجل عن طريق محمد داود ، علي أحمد رضا ، فيما اخفق في التسجيل منتظر عبد السادة ومنتظر محمد ، والاخيرة لم تنفذ لعدم الحاجة لها .

وكان حارس العنابي شهاب ممدوح قد حصل على الانذار الثاني وطرد بحمراء بعد ان رد كرة اللاعب منتظر محمد وتحرك من مكانه ، مما اضطر مدرب العنابي لايقاف ناصر عبد السلام الاحرق ليقف بالمرمى بعد ان استنفد التبديلات والمفارقة ان الأحرق ايضا رد كرة منتظر وقاد الفريق إلى الفوز والتأهل ليكمل دور الحارس شهاب المتألق بصده ثلاث ضربات .

قدم لاعبو العنابي الشاب مباراة كبيرة جدا وكانوا على قدر التحدي والمسؤلية وهو ما ضمن لهم التأهل المهم والغالي لاسيما أن المنتخب العنابي الشاب سبق وأن فاز بكأس آسيا ونأمل أن يكون سفيراً للكرة القطرية في المحفل القاري الكبير .