العنابي يهزم ليدز يونايتد بهدفين في معسكر برمنجهام

متابعة : بلال مصطفى /ب //

فاز منتخبنا الوطني الأول 2-0 على فريق ليدز يونايتد الإنجليزي – أحد أندية دوري الدرجة الثانية – في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء بملعب سانت جورج بارك ببرمنغهام .

انتهى الشوط الأول بتقدم العنابي بهدفين للاشئ سجلهما أحمد علاء وعلي أسد في الدقيقتين 16 و21 ، ووضح مدى تفوق منتخبنا خلال أحداث اللقاء بشكل عام .

وجاءت المباراة الودية الأولى في بداية الاستعداد للقاء منتخبي سوريا والصين 31 الجاري و5 سبتمبر القادم بماليزيا والدوحة ضمن الجولتين الاخيرتين بالمرحلة الحاسمة لتصفيات كاس العالم 2018 .

وبدأ العنابي المباراة بتشكيل مكون من سعد الشيب لحراسة المرمي ومراد ناجي وخوخي بوعلام وأحمد ياسر وبيدرو ميجيل وعبد الكريم العلي وأحمد عبد المقصود وعلي أسد وإسماعيل محمد والمعز علي وأحمد علاء .

وتبقت للعنابي مباراتين في معسكره الإنجليزي ، مع نوتنجهام فورست ومنتخب أندورا يومي 13 و16 الجاري .

وتستمر تدريبات المنتخب بصورة يومية في معسكر الإعداد منذ وصوله وحتى موعد العودة للدوحة بتاريخ ١٧ أغسطس ، على أن يستأنف الفريق تدريباته في اليوم التالي ٨/١٨ والتي تستمر حتى ٨/٢٣.

ويغادر المنتخب إلى ماليزيا ٢٩ أغسطس ليخوض لقاءه أمام نظيره السوري في ٣١ منه ، ويعود للدوحة ١ سبتمبر ويستمر في تدريباته حتى موعد مباراته مع الصين ٩/٥ .

تصنيف الفيفا

97 السلفادور
97 قطر
99 سيراليون