اسبانيا اوليمبي معسكر تدريب

العنابي يواصل تدريباته بمعسكره الإعدادي في برمنجهام

متابعة : بلال مصطفى //

 

 

يواصل منتخبنا الوطني الأول تدريباته بمعسكره الإعدادي في مدينة برمنجهام في المملكة المتحدة البريطانية للاستعداد لمباراتي سوريا والصين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهله لكأس العالم 2018 .

 

 

 

وسيخوض العنابي 3 لقاءات وديه في المعسكر التدريبي بقياده الإسباني فيليكس سانشيز، حيث ستكون أول مباراة بتاريخ التاسع من أغسطس أمام فريق لييدز يونايتد .

 

 

 

على أن يكون اللقاء الودي الثاني بتاريخ الثالث عشر وسيكون أمام فريق نوتنجهام فورست ، وتختتم المواجهات الودية بلقاء أخير أمام منتخب أندورا بتاريخ السادس عشر من أغسطس الحالي .

 

 

 

وكان المنتخب قد وصل صباح الأربعاء المملكة المتحدة عبر مطار برمنجهام للتوجه مباشرة إلى محل إقامة الفريق في سانت جورج بارك .

 

 

 

والذي يعتبر أحد أهم المراكز التدريبية في قارة أوروبا ، حيث يخضع المركز تحت إشراف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم .

 

 

 

واختار سانشيز ٣٠ لاعباً لمعسكر الإعداد الذي سيقام في مدينة برمنجهام في الفترة من ٢-١٧ /٨ الجاري .
 

 

وضمت قائمة المنتخب اللاعبين : حسن الهيدوس وسعد الشيب وإبراهيم ماجد وعلي أسد وسالم الهاجري وبوعلام خوخي وبيدرو ميجويل ومصعب خضر (السد).
 

 

مراد ناجي وكريم بوضيف ومحمد أحمد البكري وعبدالله عبد السلام الأحرق والمعز علي وأحمد سفيان وإسماعيل محمد ( الدحيل ).
 

 

المهدي علي وعبد العزيز حاتم وأحمد علاء وتميم محمد المهيزع (الغرافة ) أحمد عبد المقصود وعمر باري وأحمد السعدي ( الريان ) وعبد الكريم سالم العلي ( السيلية ) .
 

 

أكرم عفيف وعبد الكريم حسن وعاصم مادبو ( أوبين البلجيكي ) وأحمد ياسر وأحمد معين ( كالتورال الإسباني ) خالد منير وطارق سالمان ( أتليتكو استورجا الإسباني ) .
 

 

وتستمر تدريبات المنتخب بصورة يومية في معسكر الإعداد منذ وصوله وحتى موعد العودة للدوحة بتاريخ ١٧ أغسطس ، على أن يستأنف الفريق تدريباته في اليوم التالي ٨/١٨ والتي تستمر حتى ٨/٢٣.

 

 
ويغادر المنتخب إلى ماليزيا ٢٩ أغسطس ليخوض لقاءه أمام نظيره السوري في ٣١ منه ، ويعود للدوحة ١ سبتمبر ويستمر في تدريباته حتى موعد مباراته مع الصين ٩/٥ ، ليعود اللاعبون إلى أنديتهم بتاريخ ٩/٦ استعداداً لبدء الموسم الكروي الجديد.