بعثة العنابي عادت للدوحة واستئناف التدريبات الأحد

متابعة : بلال مصطفى – ب //

عادت إلى الدوحة فجر الجمعة بعثة منتخبنا الوطني الأول عقب انتهاء المعسكر الإنجليزي الذي انطلق 2 أغسطس الجاري وأقيم في مدينة برمنغهام .

والذي جاء في بداية الاستعدادات للقاء المنتخب السوري بماليزيا 31 أغسطس الجاري ولقاء الصين 5 -9 المقبل بالدوحة في الجولة التاسعة للتصفيات الحاسمة لكأس العالم بروسيا 2018 ضمن المجموعة الأول .

وخاض المنتخب بمعسكر انجلترا 3 مباريات ودية فاز في الأولى على ليدز يونايتد 2-0 ، وخسر الثانية أمام نوتنجهام فورست ، وفاز في الثالثة على منتخب أندورا 1-0 .

ومنح الإسباني فيليكس سانشيز مدرب الفريق راحة الجمعة والسبت ، ويستأنف المنتخب تدريباته يوم الأحد القادم استعداداً لخوض التجربة الأخيرة والمقرر إقامتها الاربعاء القادم بالعربي أمام منتخب تركمانستان .

وسوف تستمر تدريبات العنابي عقب مباراة تركمانستان حتي 29 الجاري موعد سفر الفريق إلى ماليزيا لخوض مباراة سوريا .

المعروف أن المنتخب القطري سوف يفتقد جهود قائد الدفاع إبراهيم ماجد بسبب الإيقاف مباراة واحدة ، وسيعود إلى صفوف الفريق في مباراة الصين بالدوحة 5 سبتمبر بختام التصفيات المونديالية .

كما ينتظر العنابي تحديد حالة أحمد معين لاعب الوسط ، بعد أن اجري عملية جراحية منذ فترة في الكتف بعدما تعرض للإصابة مع العنابي الأوليمبي بتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة بالدوحة .

تصنيف الفيفا

84 إيستونا
85 قطر
86 كوراساو