تدشين دوري الدرجة الثانية في حلته الجديدة

كتب : بلال مصطفى //

دشن الاتحاد القطري لكرة القدم في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم الخميس دوري الدرجة الثانية في حلته الجديدة والذي سيشارك فيه خمسة أندية ، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد ببرج البدع بحضور علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات ، وعلي حسن الصلات رئيس قسم الاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم ، ولفيف من ممثلي الاتحاد والأندية المشاركة ووسائل الإعلام المختلفة .

وستنطلق النسخة الجديدة من بطولة “دوري الدرجة الثانية ” في 20 سبتمبر الجاري بمباراتي الأسبوع الأول ، حيث سيلتقي فريقا الشحانية ومسيمير باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، ويلعب الشمال مع معيذر في نفس التوقيت باستاد السيلية.

وتشهد كل جولة من جولات دوري الدرجة الثانية إقامة مباراتين فقط ، نظراً لمشاركة خمسة فرق بالبطولة ، وهو ما يعني حصول أحد الفرق على راحة من اللعب أسبوعياً .

علي النعيمي : نتمنى النجاح والتوفيق لجميع أندية الدرجة الثانية

وفي هذا الصدد ، أكد علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد القطري لكره القدم : ” عوده دوري درجه الثانيه كمسابقة رسمية من ضمن مسابقات الاتحاد القطري لكرة القدم يأتي في إطار التطوير المستمر الذي نقوم به في مجال المسابقات ورفع المستوى الفني لكل مسابقة ” .

وبين رئيس قسم المسابقات : ” إننا على ثقة بأن دوري الدرجة الثانية ، سيشهد مباريات قوية بين جميع الأندية التي ترغب في العودة إلى دوري نجوم QNB.. متمنين لجميع الأندية كل التوفيق والنجاح “.

2017-09-14-photo-00000004

علي الصلات : وضعنا خطه إعلامية متكاملة للخروج بالدوري في أبهى حلة

من جهته ، أكد علي حسن الصلات رئيس قسم الاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بقوله : ” لقد قمنا في إداره التسويق والاتصال بوضع خطه إعلامية متكاملة لتغطية دوري الدرجة الثانية بالتنسيق مع شركائنا الإعلاميين ، كما ستكون هناك تغطية فريدة من نوعها لدوري الدرجة الثانية هذا الموسم من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد ، حيث أننا نسعى للارتقاء بمضمون الرسالة الإعلامية التي نقدمها ” .

وأضاف رئيس قسم الاتصال بالاتحاد القطري لكره القدم : ” إننا في إدارة التسويق والاتصال وضعنا خطه إعلاميه شامله لتغطية جميع مسابقات الاتحاد القطري لكرة القدم بالشكل المثالي من جميع الجوانب ، ومن أجل تسليط الضوء عليها بالتعاون مع شركائنا الاعلاميين في وسائل الإعلام المختلفة من الصحف والإذاعة والتلفزيون ، بالإضافة إلى حسابات الاتحاد على منصات التواصل الاجتماعي ” .

الجدير بالذكر أن دوري الدرجه الثانية ليست ببطولة جديدة على الاتحاد القطري لكرة القدم ، بل تم تنظيمها على مدار سنوات سابقة ، حيث انطلقت النسخة الأولى منها في موسم 1996-97 .

وسيشارك في النسخة الجديدة منها بمشاركة خمسة أندية وهي : الوكرة ومعيذر والشمال والشحانية ومسيمير ، وسينطلق الدوري بتاريخ 20/9/2017 وستقام المباريات على مدار 15 أسبوعاً بإجمالي 30 مباراة في الموسم ، وستقام المباريات يوم الأربعاء من كل أسبوع .

قناة الكاس تنقل المباريات

في إطار الشراكة بين الاتحاد القطري لكرة القدم وقناة الكاس ، ستقوم قناة الكاس بنقل بعض مباريات دوري الدرجة الثانية ، كم سيتم تخصيص برنامج خاص لتغطية احداث الدوري من جميع النواحي وتسليط الضوء على مجرياته بما يضمن إثراء المسابقة وتوفير التغطية الإعلامية اللازمة لها .

%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%ac%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9

تصنيف الفيفا

84 إيستونا
85 قطر
86 كوراساو