سانشيز : الخسارة صعبة وعلينا الاستفادة من التجربة والتطلع للمستقبل

متابعة : بلال مصطفى – م//

قال فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول أن منتخبنا قدم مباراة قوية أمام الصين رغم الخسارة ،وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء أن العنابي بدأ الشوط الثاني بشكل جيد وسجل هدف التقدم ولكن تعادل المنتخب الصيني وصارت الامور على عكس مانريد وكانت النتجة في غير صالحنا بالخسارة.

وأوضح فيليكس ان العنابي لم يحقق هدفه من المباراة وقال :” اتمني ان يتحسن الاداء في المستقبل”.

واعتبر سانشيز ان الخسارة امام الصين كانت امرا صعبا على الجميع خاصة والعنابي قدم اداء جيداً ولعب بروح عالية.

مشيرا إلى ان العنابي يعتمد الان على لاعبين شباب وواجه فريقا بكامل قوته ، ومع ذلك أدى بشكل جيد.

وأعلن سانشيز ان العمل سوف يستمر مع العنابي ليس من أجل إعداده لمونديال قطر 2022 ولكن من اجل جميع المنافسات الاخرى وسنبذل اقصى جهودنا .

صحيح أن نتيجة اليوم لم تكن جيدة ولكن الفريق اظهر روحاً طيبة تنافسية وسنحاول تحسين اللاعبين كأفراد ، فالمباراة كانت درساً جيداً لنا ، وسنحاول التعلم من التجربة ونحسن أداءنا .

من جانبه اشاد الايطالي مارتشيلو ليبي مدرب الصين بالمستوى الذي قدمه فريقه وقال في المؤتمر الصحفي : ” في الشوط الاول قدمنا عرضا جيدا وخلقنا العديد من الفرص ضاعت بسبب التوتر وغياب التنظيم لكنهم في النهاية نجحنا في حسم المباراة لصالحنا “.

وأضاف : ” المنتخب الصيني لو اغتنم الفرص في مباراتى قطر بالصين وسوريا في ماليزيا لكان وضعنا أفضل وتأهلنا مباشرة ولكن هذه هي كرة القدم .. كنا قريبين من تحقيق هدفنا ولكن لم يحالفنا الحظ وفي النهاية هذا ماحدث.”عد

ينا

تصنيف الفيفا

84 إيستونا
85 قطر
86 كوراساو