%d9%82%d8%a7%d8%a6%d9%85%d8%a9-23

سانشيز يختار 23 لاعباً في قائمة الأوليمبي لتصفيات كأس آسيا

كتب : بلال مصطفى //

 

 

 

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الأوليمبي قائمة المنتخب المشارك في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة إلى نهائيات كاس آسيا بالصين في يناير 2018 .

 

 

وضمت قائمة الفريق 23 لاعباً وهم : محمد البكري ( Gk) ، مشعل عيسى برشم (GK) ، محمد سعيد (GK) ، تميم المهيزع ، بسام هشام الراوي ، طارق سالمان ، عبدالرحمن محمد .

 

 

عبدالرحمن عناد ، سالم الهاجري ، أحمد معين ، عادل علوي ، عمر أحمد العمادي ، خالد منير مزيد ، صلاح علوي اليهري ، عبدالحميد عناد .

 

 

عبدالله الأحرق ، عاصم مادبو ، سلطان آل بريك ، أحمد السعدي ، ناصر إبراهيم النصر  ، المعز علي . أكرم عفيف ، مشعل الشمري .

 

 

وتستضيف الدوحة التصفيات عن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات قطر وسوريا والهند وتركمانستان وتقام التصفيات في الفترة من 19-23 الجاري ويستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مباريات البطولة .

 

 

ويستهل العنابي مبارياته بلقاء منتخب تركمانستان يوم 19 يوليو عند الساعة الثامنة مساءً تسبقها مباراة سوريا والهند عند الساعة الخامسة ، ويقابل العنابي منتخب الهند يوم 21 في ثاني مبارياته في الثامنة مساء .

 

 

قبل أن يواجه نظيره السوري يوم 23 من نفس الشهر في آخر المباريات وفي التوقيت نفسه ، وتقام جميع مباريات البطولة في توقيتين ثابتين ، هما الخامسة والثامنة مساء .

 

 

وكان منتخبنا الأوليمبي حقق فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على نظيره منتخب بنجلاديش في المباراة الثامنة الودية والأخيرة للمنتخب استعداداً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة .

 

 

وكان العنابي الأوليمبي التقى ودياً مرتين مع كل من سنغافورة وأوزباكستان وقيرغيزستان ، كما التقى أيضا مع كوريا الشمالية وأخيراً بنجلاديش .