علي حمود النعيمي: الحضور مجاناً .. وندعو الجماهير لمؤازرة المنتخب

متابعة : بلال مصطفى – ب //

تحدث علي حمود النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى نهائيات الصين 2018 والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 19 وحتى 23 يوليو الحالي ، مؤكداً بأن الترتيبات النهائية تسير على قدم وساق من أجل ظهور التصفيات بالشكل المناسب .

وأضاف بأنه تم تشكيل فريق عمل محلي يضم كافة إدارات الاتحاد لتقديم الدعم للاتحاد الآسيوي في هذه التصفيات ، حيث تم اعتماد فنادق البطولة و ملاعب التدريبات ، فتقرر أن يكون فندق ويندام الدوحة للاتحاد الآسيوي ، في حين ستقيم المنتخبات في فندق الميلينوم.

وجرى توزيع ملاعب التدريبات على النحو التالي ، حيث يستضيف ملعب العربي تدريبات المنتخب السوري ، في حين يحتضن الغرافه تدريبات منتخب تركمانستان ، على أن يتدرب منتخب الهند في ملاعب إدارة التطوير.

وأشار النعيمي إلى أن هناك ارتياح من الاتحاد الآسيوي للاستعدادات القائمة من قبل الاتحاد وملاعب التدريبات ، حيث أن استضافة مثل هذه التصفيات ليس بالجديد على الاتحاد القطري و الذي يعتبر من أبرز الاتحادات الآسيوية من الناحية التنظيمية و الإمكانات.

كما ثمن علي النعيمي الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة حمد الطبية و مستشفى اسبيتار للطب الرياضي ، واللتان ستوفران كافة الأمور الطبية للوفود المشاركة خلال التصفيات ، وكذلك كل التقدير لرجال الأمن على دورهم الواضحلتوفير كافة السبل لإراحة الوفود خلال التصفيات .

وختم النعيمي حديثهبالتأكدي على أن حضور الجماهير لمباريات التصفيات سيكون مجانياً ، و موجهاً في الوقت نفسه الدعوة للجماهير القطرية للوقوف خلف المنتخب الوطني خلال هذه التصفيات ، مؤكداً بأن الجماهير ستكون عاملاً مهماً في هذه التصفيات التي تتطلب تكاتف الجميع لتحقيق التأهل .

الجدير ذكره بأن المجموعة الثالثة التي تضم المنتخب الوطني يتواجد بها منتخبات الهند و سوريا و تركمانستان ، حيث يستهل منتخبنا مشواره في التصفيات بمواجهة المنتخب التركماني في التاسع عشر من يوليو الحالي .

%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%ad%d9%85%d8%af%d9%88%d8%af

تصنيف الفيفا

97 السلفادور
97 قطر
99 سيراليون