عنابي الشباب يختتم معسكره بفوزين على نظيره التايلاندي

متابعة : بلال مصطفى //

فاز منتخبنا الوطني للشباب على نظيره التايلاندي بثلاثة أهداف للاشيء في التجربة الودية الثانية التي جرت بينهما مساء الخميس 10 الجاري في العاصمة التايلاندية بانكوك ، وسجل أهداف العنابي يوسف عبد الرزاق وخالد وليد وهاشم علي.

ليختتم منتخبنا الشاب معسكره بفوز ثان مستحق ، بعدما كان حقق الفوز على المنتخب التايلاندي في التجربة الودية الأولى التي جرت بينهما أول أمس بهدفين للا شيء.

ويأتي معسكر الإعداد التايلاندي استعداداً لتصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة بالدوحة والتي تقام خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر القادم ، وتضم مجموعة العنابي منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان.

ومن المقرر أن تعود بعثة العنابي إلى الدوحة اليوم الجمعة ، حيث يواصل الفريق تدريباته للتصفيات، وسيخوض معسكراً بتركيا اعتباراً من 22 الجاري ولغاية 28 منه ، ويتخلله مباراتين وديتين .

ويستهل العنابي الشاب مشواره في التصفيات بلقاء نظيره اللبناني في 4 نوفمبر المقبل، ثم يلتقي بنظيره الأفغاني في 6 نوفمبر، ويختتم مبارياته بلقاء نظيره العراقي في 8 من الشهر نفسه.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

تصنيف الفيفا

97 السلفادور
97 قطر
99 سيراليون