فيريرا ولاعبوه .. وفرحة كبيرة بأول ألقاب الموسم الجديد

متابعة : بلال مصطفى – ج //

فيريرا : السد استحق اللقب والشباب جديرون بالثقة

أكد مدرب السد فيريرا عقبب تتويج فريقه بكأس الشيخ جاسم ، أن فريقه خاض آخر مباراة رسمية له منذ 4 أشهر ، بالإضافة إلى أن الأجواء المناخية كان لها تأثير على اللاعبين ، مما زاد من صعوبة المباراة علىالفريقين في مباراة نهائي السد والدحيل التي جمعتهما بنهائي كأس الشيخ جاسم .

وأضاف فيريرا ، لقد عملنا مع لاعبين شباب فى ظل الغيابات والإصابات التى ألمت بالفريق فى الفترة الأخيرة ، والذين نجحوا فى إثبات جدارتهم وأنهم عنصر مهم للفريق فى قادم الاستحقاقات ، مشيراً إلى أن المباراة كانت مباراة إصرار وعزيمة وليس فنيات بالدرجة الأكبر.

وعن ظروف المباراة قال المدرب البرتغالي : ” نجحنا فى السيطرة على المباراة فى الدقائق الأولى وسجلنا هدفين مما أعطى اللاعبين المزيد من الثقة .

وعملنا فى الشوط الثاني على استغلال الكرات المرتدة فى ظل ضغط فريق الدحيل القوي علينا ولكننا نجحنا فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع ، فالفوز برباعية على فريق قوي مثل فريق الدحيل يعتبر إنجازاً كبيراً للاعبين وخاصة الشباب منهم .

وأنا سعيد بما قدمه اللاعبون الشباب خلال اللقاء وأتمنى أن يعملوا بقوة وبجهد كبير خلال المرحلة المقبلة ، خاصة وأن الفريق سيكون فى احتياج لكل لاعب منهم ” .

مصعب خضر : الفوز على الدحيل انطلاقة الموسم الجديد

من جهته ، شكر لاعب فريق السد مصعب خضر الجماهير السداوية التي ساندت الفريق ووقفت إلى جواره في المباراة المهمة أمام الدحيل على لقب كأس الشيخ جاسم وقال ” نهدي جماهيرنا هذا الفوز بعد الدعم والمساندة التي قاموا بها في أجواء صعبة للغاية لكنهم حرصوا على دعمنا من أجل الكأس ونود أن نشيد بذلك ” .

وأضاف ” الفوز على الدحيل يعتبر خير انطلاقة للموسم الجديد ، فمن الرائع أن تحقق بطولة في بداية المشوار وسنتطلع لمواصلة العطاء بكل قوة ، لأن السد نادي بطولات ويسعى دوما لتحقيق الانجازات ونعلم أن هناك موسماً صعباً في انتظارنا ، لكننا قادرون على تحقيق مانسعى إليه من انجازات ” .

فهد شنين : تطلعاتنا ستتعزز أكثر بعد اللقب الأول

كما أعرب فهد شنين لاعب فريق السد عن سعادته للغاية للفوز بكأس الشيخ جاسم ، مؤكداً أنه سعيد على المستوى الشخصي لأنها أول بطولة له بعد العودة للزعيم .

وقال : ” الفوز بالسوبر أمام الدحيل أمرا رائعا بالنسبة لنا ، خاصة أننا حققنا لقباً في بداية الموسم وهذا يعزز تطلعاتنا للمنافسة والتتويج بكل البطولات المحلية ، ونتمنى أن يكون هذا الموسم ، هو موسم عودة الرباعية ، كما أننا أمام تحد آسيوي مهم نتمنى ان نوفق خلاله “.

وأضاف : ” أود أن اشيد بالجمهور الذي ساندنا وكذلك بالعناصر التي شاركت في هذا اللقاء الصعب وأتمنى أن يكون هذا الانتصار حافزاً كبيراً لنا قبل انطلاق الدوري من أجل استعادة الدرع ” .

تصنيف الفيفا

97 السلفادور
97 قطر
99 سيراليون