الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.04.2017 23:12 في : &

متابعة : بلال مصطفى – ح م/

تشهد مباريات المرحلة الثالثة لكأس الأمير أربع مواجهات قوية ومثيرة ، حيث تقام مباراتان مساء الخميس الموافق 27 الحالي وتختتم الجولة الجمعة 28 منه بلقاءين آخرين .

حيث سيلعب الغرافة مع مسيمير في الخامسة والربع مساء الخميس باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ، ويعقبقها في الثامنة إلا ربع بنفس الملعب مباراة السيلية والخور .

وستقام مباراتان مساء الجمعة باستاد حمد الكبير بالنادي العربي ، فيلتقي الأهلي مع الخريطيات في الخامسة والربع ، ويعقبها في السابعة وخمس وأربعين دقيقة آخر مباريات المرحلة الثالثة والتي ستجمع بين أم صلال والشحانية .

وتجمع مباريات المرحلة الثالثة لكأس الأمير بين الفرق الأربعة المتأهلة من المرحلة الثانية وهى : مسيمير والخور والأهلي والشحانية والفرق التي احتلت المراكز من الخامس إلى الثامن بدوري نجوم قطر وهى فرق : الغرافة وأم صلال والخريطيات والسيلية .

الغرافة × مسيمير

سيكون الغرافة في مهمة خاصة بصدد إيقاف مفاجآت فريق مسيمير والذي تمكن من اجتياز المرحلة الأولى بالفوز على فريق قطر ، ثم واصل مسيمير مفاجآته المدوية بالفوز على العربي في المرحلة الثانية .

ويسعى الغرافة إلى مواصلة مشواره في أغلى الكؤوس وعبور مباراته الأولى ، وسيتعامل الغرافة مع المباراة بكل قوة وجدية ، حتى يتجنب مفاجآت مسيمير والتي أطاحت بفريقي قطر والعربي حتى الآن .

بينما يرغب مسيمير بالاستمرار في طموحاته والوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة ، وسيكون الفائز من مواجهة الغرافة و مسيمير على موعد مع مواجهة الريان في الدور ربع النهائي من مباريات المرحلة الرابعة .

الخور × السيلية

ومن المباريات القوية التي ستشهدها المرحلة الثالثة لكأس الأمير المباراة التي ستجمع بين السيلية والخور المتأهل من المرحلة الثانية، حيث يتطلع الخور لاستكمال مشواره بعد فوزه على معيذر ثلاثية بالجولة الماضية .

في الوقت الذي سيحاول فيه السيلية أن يبدأ مشواره بقوة وأن يحقق الفوز الذي يؤهله إلى ربع النهائي ، ودائماً ما تحظى مباريات السيلية مع الخور بندية خاصة وهو ما يجعل من مباراة الخميس خارج نطاق التوقعات .

وسيلتقي الفائز من مواجهة الخور والسيلية مع لخويا بالدور ربع النهائي في الثالث من مايو المقبل ، وهي مواجهة صعبة – دون شك – على أي منهما في ظل المستوى الجيد الذي عليه لخويا حالياً .

الخريطيات ×الأهلي

يسعى الـأهلي إلى استكمال مشواره في أغلى الكؤوس من خلال المواجهة الصعبة التي ستجمعه مع الخريطيات ، وكان الأهلي قد تمكن من عبور المرخية بثنائية نظيفة بالمرحلة الثانية .

وسيكون هناك صراع كبير بين الأهلي والخريطيات من أجل رغبتهما المشتركة في الذهاب بعيداً في أغلى الكؤوس ومحاولة المنافسة على اللقب الغالي .

حيث ستكون كأس الأمير الفرصة الأخيرة للفريقين من أجل إنقاذ موسمهما ومحاولة الفوز بأغلى بطولات الموسم بعد البقاء بدوري نجوم قطر والغياب عن كأس قطر .

وسيكون على الفائز من مباراة الخريطيات والأهلي أن يواجه السد وصيف الدوري في الرابع من مايو المقبل في مواجهة قوية ومثيرة ، لاسيما مع جاهزية السد العالية .

أم صلال × الشحانية

وستكون الإثارة حاضرة بقوة في آخر مباريات المرحلة الثالثة لكأس الأمير والتي ستجمع بين فريقي أم صلال والشحانية ، ويسعى أم صلال إلى تحقيق الفوز من أجل التاهل إلى الدور ربع النهائي في بداية مشواره بالبطولة .

في الوقت الذي سيحاول فيه الشحانية استكمال مشواره بالبطولة بعد فوزه على الوكرة بضربات الجزاء الترجيحية ضمن مباريات المرحلة الماضية .

وسيحاول كل فريق حسم المواجهة لمصلحته مبكراً ، دون الانتظار لضربات الترجيح ، ليضرب الفائز موعداً مع الجيش في الدور ربع النهائي في الرابع من مايو المقبل ، والذي يسير بخطى قوية ، لاسيما بعد التأهل لنهائي كأس قطر .

c-muqmdw0aewzfi