الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.04.2017 23:17 في : &

متابعة : بلال مصطفى – ح //

تأهل فريق أم صلال إلى الدور الربع نهائي لكأس الأمير لكرة القدم بتغلبه 2/1 على الشحانية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة باستاد حمد الكبير بالنادي العربي في ختام مواجهات المرحلة الثالثة .

ليلتقي أم صلال مع الجيش في الدور الربع نهائي في السادس من مايو المقبل ، وليكمل أم صلالمربع الفرق التي تأهلت إلى الدور الربع نهائي بانضمامه إلى فرق الغرافة والخور والخريطيات والتي حققت الفوز في مواجهات المرحلة الثالثة .

وتقدم أم صلال بالهدف الاول مبكراً بواسطة مدحت مصطفى والذي افتتح التسجيل بالدقيقة الثالثة ، ولم يمنح الشحانية الفرصة لأم صلال ليهنأ كثيراً بتقدمه ، حيث تعادل فهد خلفان للشحانية بالدقيقة الخامسة .

واستمر الصراع بين الفريقين بحثاً عن الهدف الثاني ، وهو ما حققه أم صلال بواسطة لاعبه محمود المواس بالدقيقة 17 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم ام صلال 2/1 .

وتراجع أداء الفريقين بعض الشىء في الشوط الثاني ، وكانت هناك محاولات مشتركة من لاعبي الشحانية الذين بحثوا عن هدف التعادل ، في الوقت الذي حاول فيه أم صلالإحراز الهدف الثالث الذي يقربه من حسم التأهللمصلحته .

وأهدر مهند عدنان فرصة خطيرة للشحانية بالدقيقة الأخيرة ، لينجح أم صلال في المحافظة على تقدمه وينهي المواجهة لمصلحته .

وتمكن أم صلال من تحقيق فوزه الأول في أولى مبارياته بالبطولة ، في الوقت الذي توقفت فيه مسيرة الشحانية والذي بدأ مشوار بالفوز على الوكرة بضربات الجزاء الترجيحية في المرحلة الثانية .

وسيكون أم صلال على موعد مع مواجهة قوية أمام الجيش في الدور الربع نهائي يوم السبت القادم الموافق السادس من مايو المقبل.

KARIM JAAFAR
KARIM JAAFAR