الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.03.2018 0:58 في : & &

تلقي سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم كتاب شكر وتقدير من عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم بمناسبة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الإيقاف عن عدد من الملاعب العراقية .

وكان مجلس “الفيفا” قد قرر بعد اجتماعه أول امس في بوغوتا رفع الايقاف عن 3 مدن عراقية والتي تم اختبار إقامة المباريات الودية فيها لنحو عام، وهي أربيل والبصرة وكربلاء، وأكد الفيفا أن المباريات الدولية (الرسمية) ستتاح إقامتها فيما يتعلق بالفيفا”.

وتضمن الكتاب إشادة من رئيس وأعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم ، والجماهير العراقية بالجهود التي بذلها الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والتي ساهمت فى رفع الإيقاف عن الملاعب العراقية .

واكد رئيس الاتحاد العراقي في كتاب الشكر والتقدير أن جهود دولة قطر ، وجهود رئيس الاتحاد القطري كان لها بصمة واضحة في الحصول على قرار رفع الايقاف عن الملاعب العراقية.

وتضمن كتاب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ما يلي : ” بالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم وجماهير الرياضة العراقية ، أتقدم لكم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لجهودكم ودعمكم المستمر واللامحدود لكرة القدم العراقية والتي تكللت بقرار مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع الحظر عن المباريات الرسمية في محافظات البصرة وكربلاء وأربيل “.

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي في كتابه لسعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم : ” لقد كان للأشقاء في دولة قطر ولسعادتكم بصمة واضحة في الحصول على هذا القرار من خلال دعمكم لملف رفع الحظر ومساندة اتحادنا ومنتخباتنا الوطنية “.