الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

اختتمت مؤخراً بقاعات الاجتماعات بنادي مسيمير الرياضي فعاليات الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى المستوى الثالث ، والتي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .
 

وجاء الحفل الختامي بحضور السيد محمد الهاشمي مستشار التخطيط الاستراتيجي لإدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم والمحاضر الآسيوي هارون بن عامر البرطماني والذي أشرف على تقديم محاور الدورة النظرية والعملية والسيد ماهر بيرقدار المدير الفني لمدربي حراس المرمى بإدارة التطوير بالاتحاد .

وقد استهل السيد محمد الهاشمي وقائع حفل الختام مرحباً بالحضور وموجها كلمة للمدربين متمنياً أن تكون الفائدة من تلك الدورة قد تحققت وتركت أثرا طيباً وإيجابياً على خبرات المشاركين ، ومؤكداً على أهمية قدرة المدرب على ترجمة الخبرات المكتسبة لواقع عملي داخل الملعب من خلال برامج ووحدات تدريبية تعود بالفائدة على حراس المرمى وهذا هو المقياس الحقيقي لقيمة المدرب فنياً .

وأكد الهاشمي حرص الاتحاد على تقديم كل ما يلزم لضمان نجاح العملية التدريبية بالأندية وختم الهاشمي كلمته متمنيا لكل المدربين التوفيق ، كما توجه بالشكر لمحاضر الدورة معبراً عن تقديره لما قدمه للدارسين من خبرات ومعلومات قيمة.

ومن جانبه تحدث المحاضر الآسيوي السيد هارون بن عامر مرحباً بالجميع وموجها الشكر للاتحاد القطري للكرة وللسيد فهد ثاني مدير إدارة تطوير كرة القدم على توفير البيئة التعليمية المثالية وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالدورة  .

وأضاف قائلاً :”إن ما وفرته لنا إدارة التطوير من الوسائل والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال التعليم الفني بالإضافة إلى البيئة الرياضية والمنشئات التعليمية والتي كانت على مستوى عالي من الجاهزية ساهمت بشكل فعال في نجاح العملية التدريبية وهيئت للمدربين أجواء نموذجيه سهلت عملهم وزادت من قدرتهم على العطاء وأعتقد بأن ذلك سينعكس بصورة إيجابية على حراس المرمى بالأندية القطرية مستقبلا” .

وقام السيد محمد الهاشمي بتقديم درع الاتحاد القطري لكرة القدم لمحاضر الدورة السيد هارون بن عامر وقام كل من السيد محمد الهاشمي والمحاضر هارون بن عامر والكابتن ماهر بيرقدار بعد ذلك بتوزيع شهادات المشاركة على الدارسين وتم التقاط الصور التذكارية في ختام الحفل .

جدير بالذكر أن الدورة شارك بها 20 مدرباً وهم : شاكر محمد البلوشي – محمد جعوان – مسعود زراعي – إبراهيم محمد أحمد – أحمد خداداد  – بدر بن عبدالسلام – البشير بن عامر – بكري كنيفاتي – سهيل صابر – عبدالرحمن محمد – علي عبد الزهرة – علي فؤاد – فوزي الطويل – فوزي بن حمادي – محسن كريم – محسن هادي – محمد عبدالوهاب مصطفى – محمود عطيه – المولدي العياشي – نبيل بن سعيد .