الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.05.2017 23:59 في : &

تهنئ الخطوط الجوية القطرية، الطيران الرسمي الحصري لبطولة كأس الأمير، فريق السد المتوج بلقب النسخة الخامسة والأربعين لكأس الأمير في المباراة النهائية للبطولة والتي جمعت الريان مع السديوم 19 مايو الجاري ،وتفخر الناقلة القطرية، الحائزة على عدة جوائز،برعاية المباراة النهائية لبطولة هذا العام والتي أقيمت على استادخليفة الدولي، أول ملاعب كأس العالم 2022.

وبعد ثلاثة أعوام من عمليات التحديث والبناء المستمرة , افتتح استاد خليفة الدولي أبوابهنهاية الأسبوع الماضي ،ليصبح بذلك الأول رسمياً من بين ثمانية ملاعب الذي تنتهي الأعمال فيه لإستضافة كأس العالم 2022 في قطر،وتأسس استاد خليفة الدولي عام 1967، وتم تحديثه بالكامل قبل 11 عام بمناسبة استضافة قطر لدورة الألعاب الآسيوية 2006.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “لا يسعنا بهذه المناسبة سوى شكر الإتحاد القطري لكرة القدم على التنظيم الرائع لبطولة كأس أمير قطر هذا العام.

وتؤكد شراكتنا مع الإتحاد القطري لكرة القدم سعينا وإلتزامنا المتواصل برعاية البطولات الأندية العالمية الكبرى، حيث نفخر حالياً برعاية كل من الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وسلسلة سباقات السيارات الكهربائية فورمولا إي في باريس ونيويورك.

ونادي برشلونة لكرة القدم وبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس وبطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات وبطولة العالم للدراجات الهوائية ونادي سيدني سوانز، ومن خلال هذه الرعايات المتعددة،يتجلى إلتزامنا في جمع الناس معاًمن خلال التأثير القوي للرياضة”.

وتمتد الشراكة الناجحة بين الناقلة الوطنية لدولة قطر مع الاتحاد القطري لكرةالقدم للعام الثالث على التوالي ،وتستمر الخطوط الجوية القطرية برعايتها لأشهرالبطولات الرياضية وأكثرها قوّة بعد أن أعلنت مؤخراً عن توقيع عقد شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لتصبح بذلك الطيران الرسمي للفيفا حتى عام 2022.

وسترعى الناقلة الوطنية لدولة قطر كل من كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا وكأس العالم للأندية وكأس العالم للسيدات وبطولة كأس العالم 2022 التي سوف تستضيفها دولة قطر.

717a1817-sized-retouched