الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

انطلقت اليوم – الأربعاء – مباريات القسم الثالث لدوري الدرجة الثانية في أسبوعه الحادي عشر ، بمباراتين استضافهما ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.. حيث شهدت المباراة الأولى تعادل مسيمير مع الشحانية بهدف لكل فريق بعد مباراة قوية من جانب الفريقين .

وخاصة مسيمير الذي لعب لسبعين دقيقة بعشرة لاعبين بعد تلقي لاعبه عبدالرحمن محمد البطاقة الحمراء في الدقيقة 23 بعد ارتكابه مخالفة احتسب معها مخالفة لمصلحة الشحانية سجل منها كلاوديو لوتشو الهدف الأول .

ونجح المخضرم أحمد كانو في إدراك التعادل لمسيمير من ركلة جزاء في الدقيقة 79 ، وبهذه النتيجة يرفع الشحانية رصيده إلى 19 نقطة وميسيمير إلى 9 نقاط .

وفي المباراة الثانية فاز الشمال على معيذر بهدفين مقابل هدف.. بعد مباراة جميلة من جانب الفريقين، بدأ الشمال التسجيل في الدقيقة الأولى بواسطة لاعبه محمد حارس، كأسرع هدف في الموسم.

وفي الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 46 نجح حارس نفسه في تسجيل الهدف الثاني ليتقدم الشمال بهدفين دون رد ، وسعى بعدها معيذر لتقليص النتيجة بتسديدات لأيوب الودراسي وخليفة النعار، ولكن دفاع الشمال كان مميزاً.

حتى جاءت الدقيقة 69 لينجح أيودب الودراسي في تسجيل هدف تقليص الفارق والذي انتهت عليه المباراة ليرفع الشمال رصيده إلى 12نقطة ويظل معيذر في 5 نقاط.