الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
20.02.2018 22:27 في :

تنطلق غدأ الأربعاء الموافق 21 فبراير، مباريات القسم الثالث لدوري الدرجة الثانية الذي تشارك فيه فرق : الوكرة والشحانية والشمال ومعيذر ومسيمير.

وستكون الانطلاقة بمباراتين يستضيفهما ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وتبدأ المباراة الأولى التي تجمع الشحانية مع مسيمير الساعة الخامسة إلا عشر دقائق، وتليها بداية من الساعة السابعة والنصف مباراة الشمال ومعيذر ، في حين يخلد الوكرة إلى الراحة هذا الأسبوع.

ويعتبر هذا القسم، هو خلاصة الحصاد بالنسبة لكل الأندية التي تطمح في الصعود إلى دوري نجوم QNB، وقد وجدت كل الفرق الفرصة كافية للاستعداد لهذا القسم، من خلال ترميم صفوفها خلال فترة التسجيلات الشتوية الشهر الماضي، وكذلك الاعداد البدني والفني.

ويتصدر الشحانية الترتيب العام برصيد 18 نقطة، من 8 مباريات فاز في 5 وتعادل في 3 ولم يتعرض لأي خسارة وسجل 16 هدفاً في حين استقبلت شباكه 4 اهداف .

ويليه في المركز الثاني الوكرة بـ 12 نقطة بعد أن فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وخسر مرتين وله 11 هدف وعليه 8. ، ثم الشمال وله 9 نقاط نالها من فوزه في مباراتين وتعادله 3 مرات وخسارته مثلها، وللفريق 11 هدفاً وعليه 17.

وفي المركز الرابع مسيمير وله 8 نقاط، وفاز الفريق في مباراتين وتعادل في مثلها وخسر 4 مرات وله 10 أهداف وعليه 15، وأخيراً معيذر في المركز الخامس وله 5 نقاط ولم يحقق الفريق أي فوز وتعادل 5 مرات وخسر 3 مرات وله 10 أهداف وعليه 14.