الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
22.10.2017 22:34 في :

الدوحة : يتواصل الصراع في بطولة دوري قطر غاز تحت 23 سنة بمباريات الجولة الرابعة التي تنطلق غداً الاثنين بثلاث مباريات تجمع الدحيل مع أم صلال بالشمال والخريطيات مع الخور بالخور في الخامسة والنصف مساء ، وقطر مع السيلية في السابعة وخمس وأربعين دقيقة بالخور أيضاً .

وتختتم الجولة الثلاثاء بثلاث مباريات أخرى ، تجمع المرخية مع العربي بالغرافة والريان مع الغرافة بالوكرة في الخامسة والنصف ، وأخيراً السد مع الأهلي في السابعة وخمس وأربعين دقيقة بالغرافة.

البداية ربما تكون سهلة أمام الدحيل المتصدر بالعلامة الكاملة من ثلاث انتصارات متتالية ، حيث يلتقي مع أم صلال صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد .

لكن قد تشهد المواجهة بعض التحديات ، خاصة وشباب أم صلال يريد الثأر لخسارة فريقه الاول 1-4 بدوري نجوم QNB ، وفي مواجهة تبدو متكافئة إلى حد كبير يلتقي قطر مع السيلية .

ويحتل قطر المركز السادس برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل ، مقابل 3 نقاط للسيلية الذي حقق اول انتصار له الجولة الماضية، وهو يرغب في استمرار انتصاراته بكل تأكيد .

ويسعي الخور السابع برصيد 4 نقاط من تحقيق الانتصار الثاني في مواجهته التي تبدو سهلة امام الخريطيات الثاني عشر والاخير والذي لم يحقق اي نقطة حتي الان بعد ان تلقي 3 خسائر متتالية ، لكن قد تخرج المباراة قوية ومثيرة كما هى عادة الجارين .

وتفتتح مباريات اليوم الثاني للجولة الرابعة بمواجهة نارية ومثيرة تجمع المرخية الثالث برصيد 6 نقاط مع العربي الوصيف برصيد 7 نقاط ، وكل المؤشرات تؤكد ان اللقاء سيشهد صراعا مثيرا حيث يسعي الفريقين الى مواصلة الانتصارات خاصة العربي الطامح في ملاحقة ومطاردة الدحيل المتصدر.

كما يصطدم الريان الرابع برصيد 5 نقاط مع الغرافة التاسع برصيد 3 نقاط في مواجهة صعبة يأمل فيها كل فريقين الى تحقيق الانتصار الثاني والتقدم نحو المنافسة على اللقب .

وتختتم المباريات بلقاء السد الخامس برصيد 4 نقاط مع الاهلي العاشر برصيد 3 نقاط وفارق النقطة الوحيدة حافز كبير للفريقين للحصول على نقاط المباراة الثلاث ، والتي سترتقي بصاحبها عدة مراكز للأمام .