الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.05.2017 12:33 في : &

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز – مدرب منتخبا الوطني الأوليمبي تحت 23 عاماً – قائمة المنتخب استعداداً لتصفيات كأس آسيا ، التي تقام خلال الفترة من 19 إلى 23 يوليو القادم ، والمؤهلة إلى نهائيات كاس آسيا بالصين في يناير 2018، حيث يستضيف منتخبنا المجموعة الثالثة التي تضم بجانبه منتخبات سوريا، والهند، وتركمانستان .

وتضم القائمة 26 لاعباً وهم : مشعل الشمري، سالم الهاجري، مشعل برشم ( السد ) عاصم مادبو، عبدالرحمن محمد، حازم شحاتة ( لخويا ) جاسم الجلابي، سلطان البريك، محمد سعيد إبراهيم ( الوكرة ) .

أحمد معين ، وصلاح اليهري ( الجيش ) أحمد السعدي ، ويزن نعيم ( الأهلي ) عادل علوي ( أم صلال ) عبدالحميد عناد ( الريان ) مختار علي مختار (الشمال ) عبدالرحمن عناد ( الشحانية ) عمر العمادي ( العربي ) .

تميم المهيزع ( الغرافة ) ناصر إبراهيم النصر ( معيذر ) محمد أحمد البكري وفهد علي العبد الرحمن وبسام الراوي ( أوبن البلجيكي ) طارق سالمان ، وخالد منير، وعبدالله الأحرق ( كولتورال الإسباني ) .

برنامج المعسكر والمباريات الودية
ومن المقرر أن يبدأ منتخبنا الأوليمبي تجمعه في معسكر الإعداد الحالي بدءاً من الخامس من يونيو المقبل ، على أن يتواجد اللاعبون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بنادي المنتخبات الوطنية بأسباير .
ويسير برنامج المنتخب خلال فترة المعسكر بتدريبات يومية في الدوحة حتى 14 من الشهر نفسه ، ويخوض منتخبنا الأوليمبي تجربتين وديتين أمام نظيره السنغافوري بتاريخ 15-6/17 بالدوحة .
ليستأنف الفريق تدريباته بشكل يومي في الفترة من 18-21 ، على أن يخوض تجربة ودية ثالثة أمام منتخب كوريا الشمالية بتاريخ 22 منه ، وتستأنف التدريبات من 23 لغاية 28-6 .
ليخوض المنتخب ثلاث مباريات قوية أخرى من خلال استضافته للبطولة الودية الرباعية مع منتخبات الإمارات والأردن وقرغزستان ، والتي تستمر في الفترة من 29-6 وحتى 6-7-2017 .
على أن يستأنف منتخبنا الأوليمبي تدريباته حتى موعد انطلاق التصفيات ، والتي يتخللها مباراة ودية أخيرة مع نظيره اللبناني بتاريخ 10-7 ، على أن تبدأ التصفيات الآسيوية في 19 منه .