الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
07.10.2017 21:50 في :

الدوحة : يلتقي منتخبنا الأوليمبي مساء غدٍ الأحد مع نظيره المكسيكي في تجربة ودية باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة مساء ، وستكون المباراة مغلقة أمام الجماهير ووسائل الاعلام بطلب من الاسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب .

وتأتي مباراة المكسيك في الخطوة الأولى لاستعدادات منتخبنا الأوليمبي لكأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها بالصين من 9 إلى 30 يناير القادم .

وتأهل العنابي الأوليمبي بجدارة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة بعد أن احتل صدارة مجموعته والتي أقيمت مبارياتها بالدوحة يوليو الماضي .

كما تعد مباراة المكسيك تجربة مفيدة وجيدة نظراً للسمعة الكبيرة التي يمتلكها المنتخب المكسيكي كأحد المنتخبات المعروفة على مستوي العالم ، واللعب معه سوف ينعكس إيجابياً على منتخبنا ويسهم في زيادة خبرات لاعبينا .

ويأمل منتخبنا الأوليمبي في الاستفادة من التجربة المكسيكية كونه يطمح في المنافسة على كأس آسيا تحت 23 سنة ، والتواجد علىً منصات التتويج .

وقد أنهى العنابي الأوليمبي استعداداته للمباراة بتدريب خفيف مساء اليوم بملاعب المنتخبات الوطنية بأسباير ، حيث وضع سانشيز اللمسات الأخيرة على استعدادات المنتخب وعلى التشكيل الأساسي وستكون هناك محاضرة فنية يعقدها سانشيز في فندق الموفنبيك قبل التوجه إلى ستاد جاسم بن حمد لخوض المباراة .

كانت التدريبات المشتركة للعنابي الأول والعنابي الأوليمبي قد انطلقت مطلع الشهر الجاري تحت قيادة سانشيز الذي يقود المنتخبين في المرحلة الحالية ، وشارك بعض لاعبي العنابي الأوليمبي مع العنابي الاول في المباراة الودية امام سنغافورة الخميس الماضي .

والتي انتهت بفوز منتخبنا 3-1 وهي المباراة الودية للمنتخب الوطني الأول في بداية الاستعداد لخوض منافسات خليجي 23 بالدوحة ديسمبر القادم .