الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة //  أكمل منتخبنا لعنابي الأول تدريباته استعداداً للمباراة التي سيخوضها أمام المنتخب السنغافوري غداً الخميس في المواجهة التجريبية التي يخوضها على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة مساءً .

حيث طبق منتخبنا في الحصة الاخيرة قبل اللقاء جملاً تكتيكية يهدف من خلالها المدرب سانشيز إلى رسم ملامح أداء الفريق في المواجهة التجريبية التي تأتي في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة .

ويضم المنتخب مجموعة من لاعبي العنابي الأول والأوليمبي ، والأخير تنتظره مهمة كبيرة في نهائيات كأس آسيا المقبلة التي ستقام بالصين في يناير المقبل .

ويسعى المدرب سانشيز إلى وضع يده على التشكيل المناسب الذي يمكن أن يلعب به وبالطريقة الأمث من خلال لقاء الغد ورسم الملامح النهائية للعناصر التي تمثل المنتخب في الاستحقاقات القادمة .

وهناك تشابه في أسلوب لعب السنغافوري مع منتخبات شرق آسيا والتي سبق أن واجه العنابي الكثير منها ، حيث تعتمد على السرعة بنقل الكرة والارتداد السريع مما يجعل التجربة ذات فائدة وجدوى كبيرة للمنتخب العنابي .

وبلا شك أن الجانب الفني سيحضر بقوة في اللقاء ، وسيحاول سانشيز  أن يستثمر عناصره المتواجدة في القائمة بطريقة مناسبة وتوظيفها بأسلوب يقود إلى تماسك خطوط المنتخب الثلاثة .

مع التحسب للفريق المناسب كونه من الفرق الجيدة والمتطورة في القارة الآسيوية ، ومن هنا تعد التجربة ذات جدوى ، حيث ستتيح المجال من أجل الوقوف على أدق التفاصيل من حيث الامكانيات الفنية والبدنية للاعبين ومعالجة أي خلل وتجاوز أية إشكالية فنية أو ملاحظات تحتاج إلى العلاج .