الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.01.2017 21:03 في :

متابعة : بلال مصطفى /ب//

خاض منتخبنا القطري الأول مساء اليوم تدريبه الأساسي استعداداً للقاء الودي مع نظيره المولدوفي المقرر إقامته مساء الثلاثاء القادم وذلك على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد الذي يستضيف المباراة في السادسة مساء .

وقاد المران خورخي فوساتي مدرب الفريق بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم في القائمة الجديدة والتي أُعلنت صباح اليوم.

واجتمع فوساتي مع اللاعبين قبل بداية المباراة وتحدث عن هذه المرحلة وأهميتها وعن اللقاء الودي مع مولدوفا وأهمية الاستقادة منه استعداداً للقاءي إيران وأوزباكستان بتصفيات كأس العالم 2018 .

وركز فوساتي في المران على الجوانب التكتيكية والخططية ، كما أجرى الفريق تقسيمة مصغرة في منتصف الملعب ، وظهر اللاعبون بحالة جيدة فنياً وبدنياً ومعنوياً ، وخاضوا المباراة بقوة وحماس .

ويختتم الفريق استعداداته بتدريب خفيف مساء غدٍ الاثنين بأسباير ، ويحسم خلاله فوساتي التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مباراة مولدوفا ، والتي سيسعي خلالها إلى منح جميع اللاعبين الفرصة وإشراك أكبر عدد منهم في المباراة .

هذا وسوف يدير المباراة الودية بين العنابي ومولدوفا طاقم عماني ، ويصل المنتخب المولدوفي إلى الدوحة مساء اليوم ويخوض مرانه الوحيد غداً الإثنين.

وتعد مباراة مولدوفا المباراة الودية الاولي في هذه المرحلة استعداداً لاستئناف مباريات التصفيات الحاسمة لكأس العالم 2018 ، والتي يلتقي فيها مع إيران وأوزباكستان يومي 23 و28 مارس القادم .

كما يستعد منتخب مولدوفا لتصفيات كأس العالم 2018 بأوروبا حيث يلعب ضمن المجموعة الرابعة .

%d9%81%d9%88%d8%b3%d8%a7%d8%aa%d9%8a-%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8-2