الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

متابعة : بلال مصطفى / ج //
يخوض منتخبنا الوطني الأول الأربعاء تجربته الودية الأخيرة أمام منتخب ” أندورا ” في معسكر انجلترا المقام بمدينة برمنجهان قبل أن يعود الخميس إلى الدوحة لاستكمال استعداداته لمواجهتي سوريا والصين ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا .

ومن ثم مواجهة منتخب تركمانستان ودياً يوم 23 الحالي ، وهي البروفة الأخيرة له قبل السفر إلى ماليزيا لملاقاة السوري يوم 31 من الشهر الحالي .

وكان العنابي اختتم تدريباته مساء الثلاثاء والتي شهدها سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانيرئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والتي أقيمت في سانت جورج بارك .

والذي يعتبر أحد أهم المراكز التدريبية في قارة أوروبا ، حيث يخضع المركز تحت إشراف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم .

وبالنظر لمباراة الأربعاء فهي الأخيرة للعنابي في معسكره بعد أن خاضمباراتين وديتين ، وكانت الأولى مع ليدز يونايتد وفاز بها بهدفين ومن ثم أمام نونتغهام فورست وخسرها بهدفين مقابل هدف وحيد .

ويسعى المنتخب الوطني أن يستفيد من مباراته أمام أندورا والوصول من قبل المدرب بالفريق إلى الجاهزية المطلوبة التي تجعله يدخل مواجهاته القادمة وهو في أفضل مستوى .

وعلى صعيد التدريبات ، فشهدت عودة اللاعب حسن الهيدوس مشاركاً فيها بقوة بعد أن شفي من الوعكة الصحية التي كان قد تعرض لها ومنح على إثرها راحة بعد خروجه من المستشفى .

2017-08-15-photo-00000976