الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.04.2017 19:40 في : &

متابعة : بلال مصطفى / م //

تأهل الغرافة إلى المرحلة الرابعة لكأس الأمير عقب فوزه اليوم على مسيمير بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت أحداثها بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ، ليواجه الريان يوم الأربعاء 3 مايو المقبل.

وسجل هدفي الغرافة كل من فلاديمير فايس من ركلة جزاء ومحمد رزاق في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الغرافة 2-0 وهي النتيجة التي آلت إليها المباراة .

بدأ الغرافة ضاغطاً منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر يبطل به مفاجآت مسيمير لتمر تسديدة عبد العزيز حاتم بعيدة عن المرمى، كما تصدى دفاع مسيمير لتسديدة الرشيدي، وكذلك تسديدة لورانس التي اصطدمت بالدفاع ومرت إلى ركلة ركنية.

وواصل الغرافة ضغطه بحثاً عن الهدف الأول ، والذي اقترب من تسجيله في الدقيقة 33 من تسديدة فهيد الشمري التي اصطدمت بالقائم الأيسر.

وبعدها بدقيقتين ارتكب دفاع مسيمير مخالفة مع محمد رزاق داخل منطقة الجزاء احتسبها الحكم ركلة جزاء تصدى لتنفيذها فلاديمير فايس ليسجل منها الهدف الأول.

وواصل الغرافة ضغطه لينجح رزاق في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 37 بعد عرضية من عبدالرحمن الرشيدي أمام المرمى لم يجد رزاق صعوبة في وضعها داخل الشباك.

تواصل الضغط من جانب الغرافة، ليجبر مسيمير على البقاء في حالة الدفاع حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم الغرافة بهدفين نظيفين.
الشوط الثاني جاء مختلفاً، خاصة من جانب مسيميرالذي بادل الغرافة الهجمات وكان الأفضل انتشاراً والأقرب للتسجيل ، وضاعت له أكثر من فرصة.

كما ضاعت أكثر من فرصة أيضاً للغرافة ، لتتواصل المباراة بهذا التكافوء حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الغرافة بهدفين دون مقابل ليتأهل إلى المرحلة التالية .

%d8%ba%d8%b1%d8%a7%d9%81%d8%a9-%d9%85%d8%b3%d9%8a%d9%85%d9%8a%d8%b11