الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.05.2017 1:09 في : &

حظيت الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الأمير بإقبال كبير من الجماهير بمختلف فئاتها وشرائحها ، لاسيما التي تزامنت مع المباراة النهائية والتي جرت كساء الجمعة باستاد خليفة الدولي وتوج السد بلقبها .

حيث أقام الاتحاد القطري لكرة القدم وبالتعاون مع شركائه من رعاة البطولة الكثير من الفعاليات المصاحبة والتي أتاحت للجمهور فرصة المشاركة بفاعلية ليكونوا في قلب الحدث وصانعوا الفرحة في النهائي الغالي .

حيث تبقى بطولة كأس الأمير الـحـدث الأهم الذي يترقبه الجميع .. لما تمثله من قيمة معنوية كبيرة ذات مضامين رياضية وإجتماعية وثقافية كبيرة وذلك من خلال الفعاليات والبرامج العديدة المرافقة لها .

ليتسنى للعائلات والأطفال والشباب الاستمتاع بها والمشاركة بقوة والاندماج بفاعلية أكثر في أجواء بطولة كأس الأمير، لينعم الجميع بـأوقات لن تنسى وساعات مليئة بأجواء مثيرة تفتح ذراعيها لاقتناص ذكريات ستبقى طويلاً.

وحـرصـاً مـن الإتحـاد عـلـى إضـفـاء الـمـزيـد والـمـزيـد مـن الإهـتـمـام لـهـذه الـبـطـولـة كان لا بد أن تـضـاف اليوم أفكاراً جديدة تتناسب مع أفكار البطولات السابقة وتـزيـدهـا نجاحاً وتألـقـاً .. من خلال تطوير مبدأ الفعاليات ليشمل ابعاداً مختلفة بحيث لم تـعـد الفعاليات والإحـتـفـالـيـات مجرد ترفيه ..وإنما ثـقـافـة وتـعـلـيـم وتفاعل.

فعاليات مثيرة ومشاركة كبيرة

وكعادة الفعاليات التي تقام كل عام حظيت بطولة هذا العام والتي تحمل النسخة رقم 45 بالعديد من الفعاليات التي اجتذبت العائلات والأطفال الذين شاركوا فيها بفاعلية وحماس مثير .

2017-05-20-photo-00000006

مسابقة Ooredoo الكروية

أقامت شركة الاتصالات Ooredooمسابقات كروية للصغار ضمن جناح خاص في الباحة الخارجية لاستاد خليفة بمنطقة الفاعليات ، والتي شارك فيها عدد كبير من الأشبال الصغار في المسابقة التي اعتمدت على مهارة الكرة وقدمت Ooredooعدد من الجوائز للفائزين عبارة عن قمصان الفرق والمنتخبات .
%d9%81%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%aa-2

مهارات الكرة ضمن فعاليات الاتحاد

كما حفلت منطقة المشجعين بفعاليات نظمها الاتجاد ، والتي تضمنت استعراض مهارات كرة القدم في ركن حارس المرمى ، كما قام بعض الجماهير بالاستمتاع بخوض تجربة خاصة في لعبة المهارات الكروية .
2017-05-20-photo-00000010

تويوتا وشراكة ممتدة من العمل الجاد والطموح المشترك

كما قدمت الشركات الراعية والشريكة في كأس الأمير عددا من الحملات الترويجية وكانت عروض شركة تويوتا مميزة بطرحها لعدد من السيارات في محيط الملعب .

بصفتها الناقل الرسمي لكأس الأمير ، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى التي تقدمها لجمهور أغلى الكؤوس في المباراة النهائية .

وكان للأطفال الذين جاءوا بصحبة ذويهم إلى الساحات المجاورة للاستاد نصيباً من الفعاليات ، حيث خصصت لفائدتهم الكثير من الفقرات الترفيهية على غرار الالعاب البهلوانية التي أداها بعض المحترفين بالإضافة الى بعض المسابقات الرياضية كان الهدف منها إشراكهم و ترغيبهم في لعبة كرة القدم .

ورغم توافد أعـداد كـبـيـرة من الـجـمـاهـيـر، إلا أن الجميع اسمتع بالفعاليات ـ لاسـيـمـا مـع الأجواء المثالية التي تم توفيرها من أجل الحدث الكبير.

حيث كان هناك قسم لاجنحة الجاليات شاركت فيه العديد من جاليات الدول المقيمة على أرض قطر كالجالية الدجزائرسة والمغربية والسودانية ، وايضاً الفرنسية ، حيث تم عرض العديد من المعروضات التقليدية و الصناعات المحلية ، والاكلات الشعبية .

2017-05-20-photo-00000007