الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

أصدر الاتحاد جدول مباريات القسم الثالث لدوري أندية الدرجة الثانية ، والذي تتنافس فيه 5 فرق وهي الشحانية ومسيمير والشمال والوكرة ومعيذر والذي ستلعب مبارياته على ملاعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وسعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة والسيلية والشمال ، في حين لم يتم تحديد ملعب الأسبوع الخامس والأخير من الدوري.

وينطلق القسم الثالث بالأسبوع الحادي عشر يوم الأربعاء 21 فبراير الحالي بمباراتين تقامان على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي يلتقي في الأولى الشحانية مع مسيمير الساعة الخامسة الا عشر دقائق، وفي الثانية الشمال مع معيذر الساعة السابعة والنصف.

ويقام الأسبوع الثاني عشر يوم الأربعاء 28 فبراير بمواجهتين أيضاً على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويلتقي في المباراة الأولى الوكرة ومسيمير الساعة الخامسة الا عشر دقائق، والشحانية والشمال في تمام الساعة السابعة والنصف.

ويقام الأسبوع الثالث عشر يوم الأربعاء 7 مارس باقامة مباراتين ايضاً يلتقي في الأولى الوكرة ومعيذر الساعة الخامسة مساء بملعب السيلية، وفي الثانية بنفس التوقيت الشمال ومسيمير في ملعب الشمال.

ويقام الأسبوع الرابع عشر يوم الأربعاء 14 مارس على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، يلتقي في الأولى معيذر مع الشحانية الساعة الخامسة مساء، ويلتقي في المباراة الثانية الساعة السابعة والنصف الوكرة والشمال.