الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.02.2017 23:53 في :

متابعة : بلال مصطفى /م//

اختتمت اليوم – الأحد – مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري قطر غاز ليغ بثلاث مباريات .. حيث واصل فريق المرخية صدارته للدوري، بتحقيقه الفوز على رديف الوكرة بخمسة أهداف نظيفة .
في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب حمد الكبير بالنادي العربي، ليصل المرخية بانتصاراته إلى الرقم 14، حيث لم يخسر الفريق أي نقطة طيلة مشواره في البطولة.
وحقق الفريق فوزه الكبير بالأهداف التي سجلها كل من داوود عبدالكريم (هدفين) وهدف لكل من علي مجبل وبيتر أوبيو وطارق حامد، ليرفع الفريق رصيده إلى 42 نقطة ويظل الوكرة في 25 نقطة.
كما حقق رديف الشحانية الفوز على رديف الغرافة بنتيجة 5/1 في المباراة التي جرت أحداثها بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، سجل الوكرة 3 أهداف في الشوط الأول عن طريق عبدالرحمن عناد وسلطان بخيت (هدفين) .
وأضاف الفريق الهدف الرابع عن طريق سعود عبدالله النعيمي، ثم سجل جونسون كندريك للغرافة، وعادل الشحانية ليسجل هدفه الخامس بواسطة يوسف هاني بلان ، ليرفع الشحانية رصيده إلى 12 نقطة، ويظل الغرافة في 6 نقاط.
وفي المباراة الثالثة فاز رديف السد على رديف الجيش بهدفين مقابل هدف، بكر الجيش بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9 بواسطة جاسم علي الهاشمي.
وعادل مهند نعيم للسد في الدقيقة 14، ثم أضاف حسن أحمد الهدف الثاني للسد في الدقيقة 22، وبهذه النتيجة يرفع السد رصيده إلى 13 نقطة ويظل الجيش في 6 نقاط.