الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

نجح الوكرة في تحقيق ثاني المفاجآت بالتأهل إلى المرحلة الثالثة لكأس الأمير بتغلبه 3/2 على فريق قطر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم باستاد سحيم بن حمد.

ليحقق فريق الوكرة مفاجأة كبيرة بفوزه على فريق قطر وانهاء موسمه ، وضرب الوكرة موعداً مع العربي في المرحلة الثالثة في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين 29 الحالي .

تقدم فريق قطر مبكراً عن طريق محترفه فابيانو بالدقيقة 4 ، وعاد نفس اللاعب وأحرز الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 30 ، وقلص عبد الرحمن أبكر الفارق للوكرة بإحرازه لهدف في مرماه لينتهي الشوط الاول بتقدم قطر 2/1 .

وتمكن الوكرة من تعويض تأخره بالشوط الثاني وحقق  الفوز بعد إحرازه للهدفين الثاني بالدقيقة 49 بواسطة لاعبه حسن محمد وابيار بالدقيقة 58 ، وشهدت الدقائق الاخيرة إثارة كبيرة بين الفريقين في ظل رغبة فريق قطر تحقيق التعادل ومحاولات لاعبي الوكرة  للمحافظة  على تقدمهم .

حتى انتهت المباراة بفوز الوكرة وتحقيق مفاجأة ثانية ، خاصة أن الوكرة أحد فرق الدرجة الثانية والذي فشل في العودة إلى دوري الاضواء عقب خسارة المباراة الفاصلة أمام الخريطيات ، ولم يتمكن فريق قطر من اجتياز المرحلة الثانية ومواصلة مشواره بالبطولة الغالية .

وسيكون الوكرة على موعد مع مواجهة صعبة أمام العربي بالمرحلة الثالثة ، حيث سيحاول مواصلة مسيرته الناجحة وتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة الرابعة