الاتحاد القطري لكرة القدم__ Uncategorized
24.09.2016 18:54 في : &

يعلن الاتحاد القطري رسميا انتهاء العلاقة فيما بينه وبين السيد / دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الاول وذلك بطريقة ودية بعد أن كان قد تم استعراض مسيرة العنابي في المرحلة السابقة بين الطرفين،بالمقابلتم الاتفاق اليوم مع السيد /خورخي فوساتي ليقود المنتخب الوطني فيالمرحلة القادمة علماً بأن القرارين كانا قد اتخذا من الاتحاد القطري قبل عدة أيام .

ويأتي تأجيل التفاوض مع فوساتي لإفساح المجال أمامه لقيادة فريقه الريان في الاسبوع الثاني من دوري نجوم قطر وللاعبي المنتخب كي يركزوا مجهوداتهم مع أنديتهم خصوصاً وأن منافسات الدوري من أهم الخطوات الاستعدادية لهم على الصعيدين الفردي والجماعي ، إضافة إلى أن التجمع المقبل للمنتخب من المقرر أن يكون بعد الأسبوع الثاني لمنافسات الدوري .

هذا وكان قد وقع الاختيار على فوساتي كنتيجة لمعرفته بواقع الكرة القطرية وجميع اللاعبين المؤهلين لتمثيل المنتخب القطري في مهمته للعودة إلى المنافسة على التأهل إلى نهائيات مونديال 2018 متمنيا الاتحاد القطري التوفيق للمدربين الحالي والسابق في المرحلة القادمة من مسيرتيهما التدريبية .

خصوصاً المدرب كارينيو الذي أثبت احترافيته وحسن تعامله مع الاتحاد وإدارة المنتخب واللاعبين طوال المرحلة السابقة التي اتسمت بالشفافية والمصداقية والوضوح والتي جعلته يكسب ود واحترام الجميع.