الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.03.2017 13:53 في :

نجحت فرق القدس والمطار وإزدان وأمواج في التأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد للهواة بعد فوزها على فرق الوعب والعديد والدوحة والرفاع في مباريات دور الثمانية من البطولة والتي أقيمت يوم الثلاثاء على ملعبي إدارة التطويررقمي 2،4 .
وجاءت مباريات دور الثمانية غاية في الإثارة والندية ، بعد حسمت ضربات الترجيح التأهل لصالح فريقي القدس وإزدان بعد فوزهما على فريقي الوعب والدوحة بنتيجة 3-1 ، و5-4 ، وفاز المطار 2-1 على العديد وأمواج 1-0 على الرفاع .

وبهذه النتائج سوف يلتقي القدس بإزدان ، ويلعب المطار مع أمواج في مباراتي الدور قبل النهائي والذي سيقام بتاريخ 21 مارس ، وسيلعب الفائزان من مباراتي قبل النهائي في المباراة النهائية والتي ستقام في 31 مارس الجاري .

وكانت الفرق تأهلت لدور الثمانية بعد تصدر الوعب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، وجاء الدوحة ثانياً عن المجموعة نفسها برصيد 6 نقاط ، ليلعبا مع ثاني المجموعة الثانية القدس صاحب الست نقاط هو الآخر وإزدان المتصدر بتسع نقاط .
أما المجموعة الثالثة فتصدرها فريق المطار بسبع نقاط ، وحل الرفاع وصيفاً بست نقاط ، ليلعبا مع فريقي العديد ثاني المجموعة الرابعة بست نقاط ، وأمواج أول الرابعة بتسع نقاط .

جدير بالذكر أن بطولة كاس الاتحاد للهواة تقام للمرة الأولى بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها خلال القرعة –التي أقيمت في وقت سابق- على 4 مجموعات ، بحيث ضمت المجموعة الأولى فرق كوبروس والدوحة والوعب والكعبان ، وضمت الثانية فرق إزدان والقلايل والقدس والبدع .
بينما جاءت المجموعة الثالثة متضمنة فرق مدينة خليفة والمطار والجالية البريطانية والرفاع ، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق العديد وأمواج ولوسيل والمعمورة .

%d8%ac%d9%88%d9%84%d8%a9-5-5