الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : تواصلت اليوم الأربعاء مباريات دوري الدرجة الثانية، وشهد هذا الأسبوع إقامة مباراتين بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، جمعت الأولى بين الوكرة ومعيذر الساعة الخامسة والنصف، وفي الثانية التقى الشمال مع مسيمير في تمام الساعة الثامنة الا ربع.

وشهدت المباراة الأولى تعادل الوكرة ومعيذر بهدف لكل فريق، ونجح الوكرة في ادراك التعادل في الزمن القاتل، بعد تأخره بهدف من الشوط الأول.

وأحرز سيامك محسن كورشي الهدف الاول لمعيذر في الدقيقة 30، ونجح انطوني باسي في إدراك التعادل للوكرة في الدقيقة 88 ، وقام حكم المباراة حمد السبيعي بإشهار البطاقة الصفراء للاعبي معيذر: سيامك محسن، وعبداللطيف صلاح، ومحمد لمين ديالو، وللاعب الوكرة انطوني باسي ، ورفعت النيتجة رصيد معيذر إلى نقطتين في حين وضع الوكرة أول نقطة في رصيده.

وفي المباراة الثانية التي استضافها ذات الملعب، حقق مسيمير فوزاً كبيراً على الشمال بنتيجة 4/1، بعد أن انهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 2/0.

سجل أهداف مسيمير كل من أحمد مبارك المحيجري في الدقيقة 24، وعبدالرحمن طارق في الدقيقة 42، وروبيرت بيرتو لوكيانو في الدقيقة 48، وجافيير بالبو اوسا في الدقيقة 68.

وسجل للشمال محمد حارس في الدقيقة 82 ، وأشهر حكم المباراة عبدالعزيز موسى البطاقة الصفراء لثلاثي الشمال شهاب صلاح الدين وابوبكر محمد بيومي ورينان سيلفا، ومن مسيمير راشد الغفراني.

وبهذه النتيجة يرفع مسيمير رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الشحانية الذي لم يلعب هذا الأسبوع، ويظل الشمال في نقطة واحدة.

وتقام يوم الأربعاء المقبل مباراتي الأسبوع الرابع، فيلتقي معيذر مع الشحانية الساعة السادسة بملعب الشمال، وعند الساعة الثامنة إلا ربع يلعب الوكرة مع الشمال في ملعب سعود بن عبدالرحمن.