الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.02.2017 1:54 في :

متابعة : بلال مصطفى /م//

واصل فريق قطر سلسلة انتصاراته في دوري قطر غاز ليغ، ونجح على ملعب سحيم بن حمد في تحقيق فوز غال على رديف الأهلي بسبعة أهداف دون مقابل ، ليرفع الفريق رصيده إلى 38 نقطة ويحافظ على مكانته في المركز الثاني، في حين ظل الأهلي في 20 نقطة.
نجح القطراوي في تسجيل خمسة أهداف في الشوط الأول ، عن طريق باول كلاوديل ايفولوا في الدقيقة 7، وعلي عوض بوجلوف في الدقيقة 9، وبابا تواندي الهدف الثالث في الدقيقة 15.
وأضاف ايفولوا الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 20، وعبدالله الدياني الهدف الخامس في الدقيقة 30 وفي الشوط الثاني أضاف الفريق هدفين بواسطة عبدالعزيز عادل في الدقيقة 67 وعبدالله الدياني في الدقيقة 86.
من جهته حقق مسيمير الفوز على لخويا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي استضافها ملعب سحيم بن حمد، وانتهى شوطها الأول بتقدم مسيمير بهدف سجله سليماني نديكومانا ياميني في الدقيقة 14.
وعادل للخويا سيد حسن عيسى في الدقيقة 75، ليحرز عماد حسن زعترة هدف الفوز لمسيمير في الدقيقة 82.. وبهذه النتيجة يرفع مسيمير رصيده إلى 33 نقطة، ويظل رديف لخويا في 21 نقطة.
وفي مباراة أخرى جرت ضن مواجهات اليوم الثاني للجولة الـ14 ، فاز رديف الريان على رديف الخور بنتيجة 3/0 في المباراة التي استضافها ملعب الخور وشهدت المبارة إشهار البطاقة الحمراء لحارس الريان سعود الهاجري في الدقيقة 69 .
سجل أهداف الريان أحمد علاء في الدقيقتين 47 و87، وعبدالرحمن الحرازي في الدقيقة 63 ، وبهذه النتيجة يرفع رديف الريان رصيده إلى 26 نقطة ويظل رديف الخور في 19 نقطة.
ومن جانبه حقق فريق الرديف بنادي معيذر الفوز على نظيره بنادي أم صلال بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما بملعب السيلية.
سجلهما على مدار الشوطين عبدالرحمن وليد منصور في الدقيقتين 41 و71، ليرفع معيذر رصيده إلى 13 نقطة ويظل أم صلال في 9 نقاط.
وكان فريق الشمال افتتح مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري قطر غاز ليغ بفوز مهم على رديف السيلية بنتيجة 4/0 في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الشمال.
ونجح صاحب الأرض في حسم المواجهة لمصلحته من شوطها الأول الذي سجل فيه كل أهدافه، وكانت البداية بهدف سريع سجله الكس رافائيل دا سلفا في الدقيقة الثانية.
ولم يكتف الشمال بهذا الهدف السريع فأضاف جاكا فيض الله حبيشه الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 40.
ونجح لاريدون اوسماناج في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، وبهذه النتيجة رفع الشمال رصيده إلى 31 نقطة ، ويظل السيلية في 16 نقطة.
وعلى ملعب السيلية فاز رديف الخريطيات على نظيره بنادي العربي بنتيجة 3-2 ، بعد مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني سجل للخريطيات عبدالكريم عتيق الشمري وعبدالهادي نعمان ومحمد حسين هيثمي، وللعربي محمد إبراهيم الخلفان (هدفين).
ويختتم الأسبوع – الأحد – بثلاث مباريات، تقام جميعها عند الساعة السابعة إلا عشر دقائق، فيلتقي الغرافة مع الشحانية بملعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة، والجيش مع السد بالسيلية، والوكرة مع المرخية بملعب حمد الكبير بالنادي العربي .