الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

شهدت الدوحة أثناء المباراة النهائية لكأس قطر حضور عدد كبير من الشخصيات الرسمية والكروية القارية والدولية التي حرصت على تلبية دعوة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم .

وفِي مقدمة هذه الشخصيات كان السيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والسيد أليخاندرو دومينغز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية – الكونمبول – والسيد ماتياس غرافستروم مساعد رئيس الاتحاد الدولي – الفيفا .

إلى جانب كل من رؤساء الاتحادات المحلية اللواء جِبْرِيل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني والسيد عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي والسيد أنورا داسيلفا رئيس الاتحاد السيري لانكي والسيد تشونغ مونغ جين رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي ، وعدد كبير من رؤساء وممثلي الاتحادات المحلية من مختلف القارات .

وكان في مقدمة مستقبلي الوفود الزائرة إلى جانب رئيس الاتحاد القطري كل من السيد سعود المهندي نائب رئيسي الاتحادين القطري والآسيوي والسيد منصور الأنصاري أمين عام الاتحاد القطري واعضاء مجلس الادارة السيد احمد البوعينين والسيد هاني بلان والسيد ابراهيم خليل المهندي إلى جانب السيد طارق النعمة نائب رئيس مجلس إدارة أكاديمية اسباير للتفوق الرياضي والسيد علي داوود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد القطري .

وقد لبى جميع الزوار دعوة إلى حفل غداء قبل المباراة النهائية،  حيث كانت الفرصة سانحة بين الجميع للبحث والتشاور في مختلف الشؤون الكروية موضع الاهتمام المشترك ، حيث أشاد الجميع بحسن الاستقبال والتنظيم منذ اللحظة التي وصلوا بها إلى أن حان وقت المغادرة .

مؤكدين أن النجاح المتكرر ليس بغريب عن الاسرة الكروية القطرية وربط الضيوف بين الاحترافية في التنظيم وبين الاستضافة المرتقبة لبطولة كأس العالم ما بعد القادمة في قطر التي أكدوا انها ستكون نسخة اكثر من رائعة .

من الضيوف المميزين الذين حضروا المباراة النهائية كان هناك وفداً من نادي انتر ميلان الايطالي الذي ضم كل من باربارا ديجي والدو مونتينارو واليساندرو انتونتشي ، والذين أعربوا جميعاً عن سرورهم للحضور إلى قطر ومشاهدة التطور الكبير في مختلف الميادين وتحديداً في مجال كرة القدم .

مؤكدين أن قطر بالإمكانيات التي شاهدوها قادرة على تنظيم اهم البطولات والمناسبات وعلى رأسها بطولة كأس العالم ٢٠٢٢ التي توقعوا ان تكون مثالية لما تمثل كرة القدم في قطر والمنطقة.

كما كان في مقدمة المدعوين من الرسميين سعادة منير غنام السفير الفلسطيني في قطر الذي لبى الدعوة مع اللواء جِبْرِيل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني والوفد المرافق له وهو المعروف بمتابعاته الرياضية على الرغم من انشغاله في مهامه الرسمية.