الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2018 22:57 في : &

‬استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانى رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم بمكتبه – ببرج البدع – ظهر اليوم الأربعاء سعادة السيد /عبد الحسين عبطان  وزير الشباب والرياضة العراقي والسيد عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والوفد المرافق لهما والذي يقوم بزيارة لدولة قطر .

وذلك بحضور السيد /أحمد البوعينين عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد والسيد / منصور الأنصاري الأمين العام والسيد/ علي داوود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد ، والسيد / مشتاق الوائلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير الاستراتيجي والمؤسسي .

‪ ‬
وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات المتميزة التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم بالأسرة الرياضية العراقية وامتدادٍ لسنواتٍ طويلةٍ ومثمرةٍ من التعاون الرائع في العديد من المشروعات ذات الصلة وفي ظل الروابط الوطيدة من العلاقات الأخوية والتعاون بين الأشقاء في كل من البلدين وخصوصاً الاتحاد العراقي لكرة القدم .


‪ ‬
وتم خلال الاستقبال التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعزيز أطر التعاون بين الاتحادين القطري والعراقي وأهميه تفعيلها بشكل أكبر بين الجانبين .

لاسيما وأن الاتحادين جددا – قبل فترة – اتفاقية التعاون التي وقعت عام ٢٠١٥ لمدة خمس سنوات والتي تضمنت الكثير من الجوانب التي لها علاقة بكرة القدم وكيفية تعزيز دورها بين الجانبين بما يخدم اللعبة والارتقاء بها في كل من البلدين الشقيقين .