الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

عبر الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا العنابي الأوليمبي عن سعادته الكبيرة بالتأهل لنهائيات كأس آسيا حيث قال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : “أهنئ دولة قطر على التأهل لكأس آسيا في الصين وأهنئ الفريق السوري أيضاً على التأهل في وصافة المجموعة.

وقال سانشيز : “لقد كانت مباراة جيدة ونشعر بالسعادة الآن بعد أن حققنا الهدف ، مشيراً إلى أن العنابي سيطر على اللعب وسجل هدفا في الشوط الأول لكن واجه صعوبة في الشوط الثاني بعد هدف التعادل للمنافس ، لكن بشكل عام النتيجة جيدة وحقق الفريق المطلوب وهو التأهل .

وأضاف سانشيز : “فخور جداً بما قدمه الفريق في الثلاث مباريات والعقلية التي تعامل بها اللاعبون مع المنافسات وكل الضغوط ، وأعتقد أن الروح العالية التي خاضوا بها المباريات كانت الدافع وراء تحقيق الفريق للفوز .

وقال سانشيز : ” اللاعبون لايزالوا صغاراً في السن وأثبتوا أن لديهم مهارات وإمكانيات عالية رغم خوض ثلاث مباريات في وقت ضيق .

ولكن في النهاية أثبتنا أحقيتنا بالتواجد مع الكبار بالتأهل في الصدارة وهذا أمر جيد ونحن مستعدون لمواصلة الأداء الجيد في الصين “.

سلطان البريك :حققنا هدفنا بمجهود اللاعبين

وعلى ذات النسق ، عبر سلطان البريك لاعب منتخبنا الوطني وصاحب الهدف في مرمى الفريق السوري عن سعادته الكبيرة بتأهل العنابي إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في الصين ،مؤكدا أن ماتحقق انجاز رائع للغاية .

وقال البريك : “الحمد لله على الفوز ،وأبارك للاعبين على التأهل ونشكر كل من دعموا المنتخب ووقفوا بجواره ، مشيراً إلى أن إلى الفريق وضع نصب أعينه هدفاً محدداً من البداية وهو التأهل عن هذه المجموعة في الصدارة والحمد لله بمجهود اللاعبين حققنا هدفنا “.

وقال البريك أنه لم يتوقع تسجيل هدف في مباراة سوريا ، ولكن الشيء الأهم هو أن المنتخب حقق المطلوب بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا بالصين 2018 .