الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.04.2017 14:13 في :

فاز منتخبنا الوطني للشباب لكرة الصالات على نظيره البحريني 2-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء السبت بالعاصمة البحرينية المنامة مع شباب البحرين ، والتي تأتي ضمن معسكر الإعداد البحريني والذي بدأ الخميس 27 الجاري واستمر للأحد 30 منه .

ويأتي المعسكر البحريني ضمن برنامج إعداد المنتخب لطولة آسيا للشباب تحت 20 سنة لكرة الصالات تايلاند –2017 ، والتي ستقام في الفترة من 16-26 مايو المقبل بالعاصمة التايلاندية بانكوك .

وبالعودة للقاء ، كان المنتخب متأخراً بهدف في الشوط الأول ولكن شباب العنابي تمكنوا من قلب النتيجة لصالحهم في الشوط الثاني من خلال تغييرات المدرب الناجحة وحماس شباب العنابي ، ليحرز منتخبنا هدفين متتاليين عن طريق محسن الحربي وأحمد الجلهم .

وترأس البعثة عبدالعزيز الأنصاري ، والتي ضمت جابر البريدي مدير منتخب الشباب ، وحمد اليافعي إداري الفريق ، وفلافيو دي أميرال مدرب الفريق ، ونونو مدرب الحراس ، ومنصف سويد مدرب اللياقه ، وطبيب الفريق محمد حراته ، والمعالج توفيق بو الأعراس .

وضمت قائمة اللاعبين كلاً من : محمد الدوسري ومشعل التميمي وعبيد المري وحمد الهاشمي ومحمد مهاوش وحمد القحطاني وجابر المري وأحمد الجلهم ، وجاسم السعدي ، ومحسن الحربي ، وخالد ناصر ، وعبدالله أحمد ، وسالم البلوشي .

إعداد مكثف

ومن المقرر أن يخوض عنابي شباب الصالات وديتين قويتين مع نظيره الصيني بالدوحة يومي 8و9 مايو ، وذلك قبل السفر إلى تايلاند بتاريخ 10 منه ، لإقامة معسكر إعداد قبل انطلاق البطولة .

مجموعة قوية

وكانت قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 20 سنة لكرة الصالات تايلاند –2017 ، أوقعت منتخبنا ضمن فرق المجموعة الثالثة بجانب منتخبات أوزبكستان ولبنان وميانمار وهونج كونج .

وأسفرت بقية النتائج عن وقوع منتخب تايلاند على رأس المجموعة الأولى بجانب منتخبات العراق وماليزيا والبحرين وبروناي وأفغانستان .

وضمت المجموعة الثانية منتخبات فيتنام واليابان والصين تايبيه وطاجيكستان وإندونيسيا ، فيما جاءت المجموعة الرابعة بمنتخبات إيران وقيرغزستان والصين ومنغوليا والإمارات .

وستقام بطولة آسيا للشباب لكرة الصالات في الفترة من 16-26 من مايو المقبل وتقام مبارياتها على صالتي بانكوك إيرينا وهيومارك بالعاصمة التايلاندية بانكوك .

ويشارك في البطولة 21 فريقاً ، في مقدمتهم منتخبنا الشاب لكرة الصالات والذي جاء في المستوي الثاني لتصنيف المنتخبات ، حيث تم توزيع الفرق على أربع مجموعات وفقاً للتصنيف .

فضمت الأولى ستة منتخبات ، في حين ضمت المجموعات الثلاث الأخرى خمسة منتخبات ، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من البطولة ، والذي سيقام بخروج المغلوب .

ويستهل منتخبنا مشواره في البطولة بلقاء نظيره اللبناني 16 مايو ، ثم يلعب مع ميانمار 18 مايو ، ويلتقي هونج كونج في 19 منه ، ويختتم مباريات الدور الأول بلقاء نظيره الأوزبكي في 20 من الشهر نفسه .

%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af