الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.07.2017 12:55 في :

دشنت عائلة كرة القدم القطرية – التي تضمّ الاتحاد القطريّ لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة دوري نجوم قطر – لوحة جدارية جديدة لـ «تميم المجد» وجه من خلالها الجميع رسالة للعالم فحواها أننا كلنا نجدد البيعة والولاء والوفاء لقائدنا وأميرنا وقائد مسيرتنا حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

jdjdjdjdj

وتم تدشين الجدارية صباح اليوم الأربعاء الثاني عشر من يوليو الجاري ببرج البدع في تمام العاشرة صباحاً ، وذلك بحضور السادة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم والسيد الأمين العام للاتحاد ، والسادة مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ولفيف من الموظفين والموظفات من كافة إدارات ولجان وأقسام الاتحاد القطري لكرة القدم من المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء ، إضافة إلى عدد كبير من اللاعبين القدامى والرياضيين السابقين والإعلاميين .

jdjdjdjdj

كما شارك عدد كبير من موظفي اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة دوري نجوم قطر ، والعديد من العاملين في الاتحادات الرياضية الأخرى الكائنة ببرج البدع ، والكثير من الزائرين والمراجعين من مختلف الجنسيات .

jdjdjdjdj

حيث قام الجميع بالتوقيع على الجدارية بأروع عبارات الولاء لحضرة صاحب السمو ، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، والوطن الغالي ، لترسم كلماتهم أصدق لوحة تعبيرية عن تلاحم الشعب القطري مع الوطن والأمير المفدى .

وتعد اللوحة الجدارية التي تم تدشينها اليوم جزءاً من مبادرات قامت بها العديد من الجهات الحكومية وغير الحكومية بدولة قطر ، بوضع لوحات جدارية في مختلف مناطق قطر، تحمل تعبيراً عن تلاحم وولاء الشعب القطري للوطن وللأمير.

jdjdjdjdj

وبحرص جميع منتسبي عائلة كرة القدم القطرية على كتابة رسائل المحبة والتقدير وبإعرابهم عن بالغ فخرهم بتدشين اللوحة الجدارية ، هو بمثابة التجديد لولاء جميع الموظفين من مواطنين ومقيمين لسمو الأمير ورمزاً لاستمرار العزم ومضاعفة الجهود نحو تحقيق أهداف الوطن .. كما يعكس هذا التدشين مدى التماسك والتكاتف الذي يتميز به الشعب القطري تحت مظلة واحدة تجمعهم وتدفعهم للأمام .

كما أجمع العديد من الرياضين واللاعبين القدامى عن اعتزازهم بثبات مواقف المواطن القطري في ظل هذه الأحداث ، والمشاركة في التوقيع يعد رمزاً للولاء وتجديد الهمم والعزم…وتواجدهم اليوم بكثافة يعبر عن انتمائهم وفخرهم بدولتهم الحبيبة قطر، واستمرار مساعيهم لبناء دولة قوية .

jdjdjdjdj

وجاءت توقيعات المواطنين والمقيمين على الجدارية – والتي شهدت إقبالاً كبيراً – لتكتمل بها اللوحة مع أصدق العبارات في دقائق معدودة ، في تأكيد جديد عن مدى الحب والولاء الذي يكنه شعبنا الوفي لقائد الأمة تميم المجد والفخر والشجاعة .

jdjdjdjdj

وأيضاً لتعبر عن مدى العرفان بالأمن والأمان في قطر والذي ينعم به كل من يعش فوق أرضها الطيبة من مواطنين ومقيمين ، كما تنوعت التوقيعات ، لتؤكد على أن ما تحقق -ويتحقق – في قطر من إنجازات في شتي المجالات يرجع إلى السياسة الحكيمة والرشيدة التي ينتهجها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

1