الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.12.2016 15:40 في :

يخوض منتخبنا الأول لكرة الصالات مباراتين وديتين أمام فريق مونبيليه الفرنسي يومي الأربعاء والخميس المقبلين 14و15 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء على صالة الوكرة ، وذلك ضمن التجمعات التدريبية المعتادة للفريق .

حيث يستأنف المنتخب تدريباته من جديد على صالة الاتحاد بالوكرة في تجمع شهر ديسمبر الجاري والذي يستمر لمدة أسبوع ، يبدأ من يوم السبت القادم 10-12 ، وحتى الخميس 15 منه ، وذلك بمشاركة 15 لاعباً .

ويستهل منتخبنا تدريباته تحت قيادة مدربه البرتغالي تياجو بوليدا السبت القادم على فترتيتن صباحية من العاشرة وحتى الثانية عشرة ظهراً ، ومساء من الخامسة والنصف وحتى السابعة والنصف ، على أن تستمر طوال فترة التجمع في الفتر المسائية فقط .

وضمت قائمة المنتخب للوديتين كلاً من : لوكاس أوليفيرا وعمرو محسن وهادي البريدي وأحمد خليل (الريان) وفلافيو براتو وسعد بلال ومحمد علي مانع (السد)وأحمد محمد عوني وعيسى خلفان وعبدالله حسين (الغرافة).

مشعل طالب عبدالله وعبدالعزيز حسين راشد وجاسم عبدالكريم (قطر) إبراهيم درويش (الشحانية)حمد مفتاح عيسى (السيلية) ، وتأتي الوديتان ضمن استعدادات الفريق للاستحقاقات المقبلة وللحفاظ على جاهزية اللاعبين .