الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.05.2016 0:00 في : &

متابعة : بلال مصطفى/ب//

أكد خالد مفتاح لاعب لخويا أن فوز فريقه بكأس الأمير للمرة الأول في تاريخه انجاز كبير ورائع ، وقال أن أجمل ما في اللقب أنه تحقق علي حساب السد أكثر الفرق فوزاً باللقب الكبير .

وأضاف : ” لخويا حقق اللقب عن جدارة واستحقاق يؤكد – وبفضل جهود جميع من في النادي من مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري وكذلك الجماهير على أنه فريق كبير وفريق بطولات “.

وقال مفتاح أن الفوز باللقب الأغلى هذا الموسم يعتبر إنجازا كبيراً بكل المقاييس ، مشيراً إلى أن الفوز بالكأس الغالية سيكون دافعا للخويا وللاعبين لتقديم الأفضل في السنوات القادمة.

وأوضح أن الهدف الآن هو مواصلة المشوار بنجاح كبير من أجل استمرار المنافسة علي جميع الألقاب ، مؤكداً أن سعادته تكمن في أن اللقب لم يتحقق للخويا من قبل وقال : ” الكل يستحق الشكر في تحقيق هذا الانجاز التاريخي “.

من جهته أعرب نام تاي هي قائد وسط وهجوم لخويا عن سعادته بفوز فريقه بلقب كأس الامير للمرة الأولى في تاريخه.

وقال أن لخويا نجح في قلب كل الموازين خلال المباراة وبعد تقدم السد بهدفين وعاد إلى المباراة من جديد وحققنا الانجاز بجدارة واستحقاق.

وأشار إلى أن الفوز على السد وانتزاع كأس الامير للمرة الأولى سيكون دافعا لنا للعودة إلى دوري أبطال آسيا، معرباً عن سعادته بإحراز الهدف الثاني وهدف التعادل وقال : ” سعادتي لا توصف بتسجيل الهدف الثاني والترجيحية الحاسمة”.

لخويا فرحة وفوز
وقال يوسف المساكني مهاجم لخويا أنه يشعر بفرحة كبيرة بتحقيق لقب كأس الأمير للمرة الأولى في تاريخه، وأضاف : ” تمنيت المشاركة في المباراة لكن الاصابة في مباراة الجيش بدوري ابطال اسيا حالت دون مشاركتي”.

واستطرد المساكني قائلاً: ” الحصول على كأس الامير نتيجة طبيعية للجهود التي بذلت من الجميع داخل النادي ، لتتوج هذه الجهود بأغلى الكؤوس”.

وأشار إلى أن لخويا سوف يسعى إلى متابعة مشواره الموسم القادم بتقديم مستويات أفضل من أجل حصد مزيد من البطولات لنادي لخويا .

وعلى صعيد متصل أعرب كريم بوضيف قائد فريق لخويا عن سعادته الكبيرة باستلامه الكأس الغالية من حضرة صاحب .السمو أمير البلاد المفدى

وقال : ” لخويا حقق اللقب الغالي بكل جدارة واستحقاق وبعد مجهود كبير ومتواصل من الجميع في النادي ، حيث أكد هذا التتويج على أن لخويا فريق كبير “.

وأضاف : ” اثبتنا أن لخويا قادر علي المنافسة وحصد الألقاب ونتمنى أن يكون اللقب الأول في تاريخ النادي حافز لحصد مزيد من البطولات المحلية والخارجية في المواسم القادمة”.

وأهدى بوضياف قائد لخويا الفوز واللقب إلى جماهير النادي التي ساندت اللاعبين وشكر زملاءه على المستوى الرائع الذي أسفر عنه الفوز باللقب الاغلي في مسيرة النادي متمنيا الأفضل في السنوات المقبلة.

فوز كاس لخويا