الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
26.09.2017 12:38 في :

حقق فريق المرخية فوزه الأول في افتتاح الجولة الثانية لدوري قطر غاز تحت 23 سنة ، بفوز غالٍ على فريق الخريطيات لحساب الأسبوع الثاني، بنتيجة 4-1 ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشمال .

ونجح المرخية في كسب الصواعق برباعية، بعد أنهوا الشوط الأول لصالحهم بهدف وحيد، حمل توقيع حمد ناصر الصيادي في الدقيقة 21، وضاعفوا النتيجة في الشوط الثاني، بواسطة خالد ناصر في الدقيقة 58، وجاسم السعدي د76، وعبيد أبو شريدة د 90.

فيما سجل هدف الخريطيات الوحيد عبدالله العنزي في الدقيقة 60، لينتهي اللقاء بتفوق المرخية ، وبهذه النتيجة رفع المرخية رصيده لثلاث نقاط من فوز وخسارة وبقى الخريطيات بدون رصيد بخسارة ثانية .

وعلى ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، تغلب السد على فريق أم صلال بخماسية مقابل هدفين، وافتتح مشعل الشمري النتيجة للسد بعد مرور 9 دقائق على البداية، وعاد مشعل الشمري وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وقلص عبد الله خالد النتيجة لأم صلال بعد 3 دقائق، لكن السد أضاف الهدف الثالث بواسطة جاسم الشمري في الدقيقة 31، وقلص علي محمد مجدداً النتيجة للصقور من علامة الجزاء في الدقيقة 58.

لكن أيوب مشهور سجل الهدف الرابع في الدقيقة 66، وأضاف اللاعب نفسه خامس الأهداف للسد بتسديدة قوية من على مشارف الجزاء قبل النهاية بـ4 دقائق ، ليرفع السد رصيده بهذا الفوز الكبير إلى 4 نقاط ، وتوقف رصيد أم صلال عن ثلاث نقاط .

وعلى الملعب نفسه حقق فريق الدحيل فوزاً مستحقاً على حساب قطر بثلاثية نظيفة ، بعد أن أنهوا الشوط الأول متقدمين بهدف وحيد للاعب عبدالرحمن مصطفى في د 36 ، وفي الشوط الثاني أضاف كل من حازم شحاتة وسالمين عتيق الرميحي هدفين آخرين في د 49و53 .

وتستكمل مباريات الجولة الثلاثاء بثلاثة لقاءات أخرى ، ستجمع بين الريان والخور بملعب السيلية والأهلي مع العربي بملعب الدحيل والغرافة مع السيلية بملعب الشمال ، في مواجهات قوية ستقام في السادسة مساء في توقيت واحد .