الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.10.2017 23:57 في : &

تصدر فريق العربي دوري قطر غاز ليج بعد تعادله أمام الريان إيجابياً 1 / 1 في المباراة التي جرت الاثنين على استاد نادي الخور في افتتاح الجولة الثالثة لدوري قطر غاز تحت ٢٣ سنة .

حيث رفع العربي رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات وتصدر الدوري مؤقتاً بانتظار لقاء الدحيل والخريطيات في ختام الجولة ذاتها ، فيما أصبح رصيد الريان خمس نقاط من ثلاث مباريات .

وسجل هدف العربي يوسف رمضان بالدقيقة 12 من زمن المباراة ، فيما أدرك التعادل للريان عبد العزيز هزاع بالدقيقة42 ، وقد دفع المدربان ببعض اللاعبين من أجل تجهيزهما للمشاركة في الفريق الاول الذي أصبح بعض لاعبي تحت 23 سنة يلعبون معه في معظم الفرق .

وفاز فريق قطر بنتيجة جيدة على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت على ملعب الخور أيضاً ، وسجل أهداف قطر يوسف الكبيسي بالدقيقة 23 وعلي عوض بالدقيقة 69 ، فيما سجل الهدف الثالث بالدقيقة 90 عبد الرحمن محمد ، وسجل هدف أم صلال الوحيد علي محمد بالدقيقة 30 من الشوط الأول .

وحقق فريق المرخية – تحت 23 سنة – فوزاً غالياً على فريق الخور بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة ذاتها ، والتي جرت في استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة وهو الفوز الثاني المرخية في دوري قطر غاز ليغ ، ليرفع بذلك رصيده إلى النقطة السادسة من ثلاث مباريات لعبها لحد الآن .

وسجل أهداف المرخية الثلاثة في مرمى الخور كل من ، صالح اليزيدي الذي افتتح التسجيل بعد خمس دقائق فقط من بداية اللقاء وأضاف الهدف الثاني علي المريخي بالدقيقة 27 ، فيما اختتم أحمد قاسم الثلاثية بالدقيقة 90، ليتجمد بذلك رصيد الخور عند النقطة الرابعة في ثلاث جولات.

وكان المرخية قد فاز في الجولة الماضية على الخريطيات برباعية مقابل هدف وحيد ، فيما تعادل الخور مع الريان بهدفين لكل منهما .

وتختتم الجولة الثالثة مساء غدٍ الثلاثاء ، بثلاث مباريات أخرى، حيث يحتضن استاد حمد الكبير بنادي العربي مواجهة السد والسيلية في الخامسة والنصف ، ويلتقي الدحيل مع الخريطيات في السابعة وخمس وأربعين دقيقة بنفس الملعب ، في حين سيكون الغرافة على موعد مع الأهلي في المواجهة التي ستقام في الخامسة والنصف باستاد السيلية .