الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.03.2017 13:32 في :

متابعة : بلال مصطفى /ح//

شدد الأورغواياني خورخي فوساتي ـ مدرب منتخبنا الوطني الأول ـ على أهمية مباراة منتخبنا أمام نظيره الإيراني مساء الخميس بالجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2018 .
وقال في المؤتمر الصحفي – قبل اللقاء – الذي عقد ظهر اليوم بنادي السد أن منتخبنا وصل إلى مرحلة جيدة من الجاهزية الفنية والبدنية استعداداً للقاء الصعب .

وذلك على الرغم من غياب لاعبي لخويا والريان في منتصف المعسكر التدريبي بسبب انضمامهما إلى صفوف فريقيهما للعب الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا .
وأكد فوساتي أن مواجهة الغد أمام المنتخب الإيراني ستكون مهمة ولكنها ليست نهائية ، موضحا أن منتخبنا سيلعب من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث المهمة .
واعترف بأن منتخبنا سيواجه منافساً قوياً وهو المنتخب الإيراني الذي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى ، موضحا أن المنتخب الايراني هو صاحب الحظوظ القوية في التأهل عن المجموعة الأولى .
وأعرب فوساتي عن ثقته في لاعبي منتخبنا وقدرتهم على تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة إيجابية ، ووعد بأن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم حتى يحققوا الفوز ، ورفض التوقع بنتيجة المباراة وقال أنه لايعلمها ولايمكنه التوقع بها .
وأشار فوساتي إلى أنه نسى الاحداث التي شهدتها مواجهة الذهاب في طهران وأن تركيزه حاليا على مواجهة الغد التي سيخوضها منتخبنا من أجل الفوز فقط .
وطالب مدرب منتخبنا الجماهير بالحضور إلى ملعب اللقاء من أجل مساندة المنتخب ولاعبيه ، ولاثبات أن قطر لديها جمهور شغوف بلعبة كرة القدم ، وقال أن منتخبا وصل إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية .
مشيراً إلى أن المنتخب سيظهر قدراته وأنه قادر على تحقيق الانتصار ، وأشاد فوساتي بالمنتخب الإيراني الذي وصفه بالقوى ، موضحا أنه يمتلك خط دفاع جيد، حيث لم تهتز شباكه في المباريات السابقة .
وأوضح فوساتي أن نتيجة مباراة الذهاب كان يمكن أن تكون مختلفة ، خاصة وأن منتخبنا قدم مستوى طيباً للغاية في هذه المواجهة والتي خسرها في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، وكنا نستحق التعادل في هذه المباراة على الأقل .