الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.01.2017 13:30 في :

متابعة : بلال مصطفى /ح //

يخوض منتخبنا الأوليمبي في الثامنة من مساء الثلاثاء مباراة ودية أمام منتخب هونج كونج باستاد حمد الكبير بالنادي العربي في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستنطلق في يوليو القادم .

ويسعى منتخبنا الأوليمبي إلى تحقيق أقصى استفادة فنية من المباراة ، كما سيحاول الإسباني فيلكس سانشيز ـ مدرب منتخبنا ـ منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في المباراة من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم الفنية والبدنية .

وتضم قائمة منتخبنا لودية هونج كونج 24 لاعبا هم : مشعل قاسم الشمرى وحسام كمال السيد وحسن أحمد بالنك وأيوب مشهور الليمون ( السد ) عاصم عمر مادبو وعبدالرحمن محمد مصطفى (لخويا) يوسف حسن على وحسن وليد (الغرافة ) .

عبدالرحمن عناد الديرى ويوسف هانى بلان (الشحانية) وجاسم أحمد الجلابى وسلطان حسين البريك ومحمد سعيد إبراهيم (الوكرة) عادل علوى السليماني (أم صلال) يزن نعيم الشيخ (الأهلي) صلاح علوي اليهري (الجيش).

سعيد براهمي (الخور) عبدالرؤوف حسين عمر (السيلية) عمر أحمد العمادى (العربي ) عبد العزيز متولي (قطر) صالح اليهري (المرخية) ناصر إبراهيم النصر (معيذر) محمد أحمد البكري ( أوبن البلجيكي) خالد منير مزيد (كورترال الإسباني).

ويحرص منتخبنا الأوليمبي على التجمع شهريا من أجل الاستعداد للتصفيات القارية، وخاض المنتخب وديتين في تجمع شهر ديسمبر الماضي ، حيث حقق الفوز على نظيره الصيني بهدف نظيف ، وتعادل مع المنتخب العسكري 2-2 .

وسيكون تجمع يناير الحالي قصيراً ، حيث سيعود اللاعبون إلى أنديتهم بعد انتهاء المباراة الودية أمام منتخب هونج كونج ، وسييبذل لاعبو منتخبنا الأوليمبي قصارى جهدهم في المباراة من أجل تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة إيجابية .

مع التأكيد على أن الهدف الأساسي من المباراة هو الاستفادة والاحتكاك وزيادة الانسجام بين اللاعبين استعدادا للاستحقاقات الرسمية القادمة والتي ستبدأ بتصفيات كاس اسيا تحت 23 سنة في يوليو القادم .