الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : خسر منتخبنا الوطني الأول بهدفين لهدف أمام منتخب كوراساو في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد .

سجل حسن الهيدوس هدف منتخبنا الوطني في الدقيقة 28 من تسديدة من خارج المنطقة ، وسجل منتخب كوراساو هدفيه في الدقيقتين 37 و70 عن طريق لياندرو باكونا وألسون هوي .

وهذه هي ثاني المباريات الودية للمنتخب القطري ضمن استعداداته لاستضافة خليجي 23 بالدوحة من 22 ديسمبر إلى 5 يناير القادم ، وحقق الفريق الفوز في المباراة الأولى على منتخب سنغافورة 3-1 .

وبدأ العنابي الأول المباراة بتشكيل مكون من عمر باري لحراسة المرمى ومصعب خضر وبيدرو وأحمد ياسر وعبد الكريم سالم  وعبد العزيز حاتم وكريم بوضيف وأحمد عبد المقصود وإسماعيل محمد وحسن الهيدوس وأحمد علاء .

وفي الشوط الثاني أجرى الاسباني فيليكس سانشيز 5 تغييرات في صفوف المنتخب بإشراك خوخي بوعلام و فهد شنين والمهدي علي واكرم عفيف والمعز علي .

جاءت التجربة جيدة إلى حد كبير ، خاصة ومنتخب كوارساو حاول تقديم أفضل ما لديه وظهر بمستوي طيب ، وأجبر العنابي على الاندفاع وراء الهجوم في الشوط الثاني ، خاصة بعد تقدمه بالهدف الثاني بحثاً عن التعادل .