الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : فاز منتخبنا الوطني الأول على نظيره السنغافوري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم – الخميس- على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن استعدادات منتخبنا للاستحقاقات القادمة.

سجل أهداف المنتخب المعز علي (هدفين) وهدف لأحمد علاء من ركلة جزاء، فيما سجل للمنتخب الضيف هاريس هارون.

وقدم المنتخب مستوى جيداً في هذه المباراة وكان الاكثر سيطرة رغم النهج الدفاعي الذي سلكه مدرب سنغافورة، الا ان منتخبنا صنع العديد من الفرص.

منها تسديدة حسن الهيدوس في الدقيقة 4 التي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى السنغافوري، والثانية للمعز علي في الدقيقة 20 مرت عالية فوق المرمى.

وتواصل هذا الضغط الذي قابله دفاع منطقة كامل حتى الدقيقة 39 التي شهدت تسجيل الهدف الاول عن طريق المعز من كرة حاول مدافع سنغافورة مراوغة بوعلام خوخي داخل منطقة الجزاء .

ونجح الاخير في السيطرة عليها ثم مررها للمعز الذي لم يجد صعوبة في تحويلها الى الشباك، هدف انتهى عليه الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني تواصل الضغط من جانب منتخبنا لتضيع فرصة من كرة ثابتة في الدقيقة 48 نفذها حسن الهيدوس فحولها الدفاع لركنية، ثم تسديدة قوية لاسماعيل محمد نجح الحارس السنغافوري في إبعادها.

ونجح المعز علي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 مستفيداً من تمريرة اسماعيل محمد التي حولها المعز برأسه إلى الشباك.
وبعدها بدقيقة تمكن الضيوف من تسجيل هدفهم الوحيد بواسطة هاريس هارون الذي سدد كرة قوية على يسار الحارس عمر باري.

وقام المدرب فيليكس سانشيز باجراء عدة تغييرات في الشوط الثاني، فخرج عبدالكريم علي ودخل طارق سالمين، ثم خرج اسماعيل محمد وعاصم مادبو والمعز علي وادخل مكانهم اكرم عفيف وأحمد عبدالمقصود واحمد علاء.

ثم أجرى تغييرين قضيا بخروج كريم بوضياف وخوخي بوعلام ودخول علي أسد وعبدالعزيز حاتم.

وواصل المنتخب تفوقه حتى جاءت الدقيقة 82 والتي شهدت تسجيل هدف تعزيز الفوز من ركلة جزاء بواسة أحمد علاء الدين الذي أسقطه الحارس حسن بن عبدالله داخل منطقة الجزاء.

وتولى اللاعب نفسه تنفيذها ليسجل منها الهدف الثالث والذي أعلن بعده الحكم العراقي علي صباح نهاية المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف لهدف في تجربة قوية .