الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

متابعة : بلال مصطفى – ح //

يخوض منتخبنا الوطني الأول مواجهة قوية في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء أمام نظيره الكوري الجنوبي بالمرحلة الثامنة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 .

ويبحث منتخبنا عن تحقيق انتصاره الثاني بالتصفيات المونديالية من أجل تحسين موقفه بجدول ترتيب المجموعة الأولىوالاستفادة من إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره .

أما المنتخب الكوري الجنوبي فسيتعامل مع المباراة بكل قوة وجدية من أجل المحافظة على حظوظه في التأهل إلى مونديال روسيا 2018 .

حيث يحتل المنتخب الكوري المركز الثاني بالمجموعة الأولى قبل انطلاق مباريات الجولة الثامنة برصيد 13 نقطة .

وسيخوض لاعبو منتخبنامباراة الثلاثاء بمعنويات عاليةبسبب رغبتهم القوية في تحقيق الفوز الثاني بالتصفيات والذي سيمنحهم الفرصة في تحسين موقفهم بجدول الترتيب .

ويتطلع لاعبونا إلى تعويض خسارة مواجهة الذهاب 2/3 ، في الوقت الذي سيلعب فيه المنتخب الكوري الجنوبي من أجل تكرار انتصاره وزيادة حظوظه في التأهل المباشر إلى المونديال الروسي .

وتضم تشكيلة منتخبنا للمباراة اللاعبين : محمد موسى ، لويس مارتن ، كريم بوضيف ، إسماعيل محمد ، المعز علي ، أحمد ياسر، علي عفيف “لخويا “مشعل عبد الله وأحمد عبد المقصود (الأهلي) .

ياسر أبوبكر وخليفة أبو بكر (الجيش ) ،حسن الهيدوس وسعد الشيب وإبراهيم ماجد وبيدرو ميجويل وعبد الكريم حسن وعلي أسد وكسولا محمد، بوعلام خوخي ( السد ) .

مصعب خضر وموسى هارون ورودريجو تاباتا وعمر باري ( الريان ) ، أكرم عفيف (فيا ريال الإسباني ) .

وسيقوم الأورغواياني خورخي فوساتي ـ مدرب منتخبنا ـ باختيار التشكيلة المناسبة للقاء ، وسيكون هناك حرص على خوض المباراة بنوع من التوازن بين الدفاع والهجوم .

كما سيعطي فوساتي تعليمات إلى اللاعبينمن أجل الحد من خطورة المنتخب الكوري الجنوبي والذي سيراهن على الهجمات السريعة واستغلال قدرة لاعبيه على التحول من الدفاع إلى الهجوم بسرعة .

ويتوقع أن تشهد المواجهة ندية كبيرة بسبب رغبة منتخبنا في الفوز وتحقيق الانتصار الثاني ، ورغبة المنتخب الكوري في العودة إلى بلاده بالنقاط الثلاثة .

وستحرص جماهير منتخبنا علىالحضور إلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد من أجل مساندة منتخبها في سهرة رمضانية كروية والوقوف خلف اللاعبين حتى يتمكنوا من تقديم عرض قوى وتحقيق الانتصار الثاني .

وكان منتخبنا أنهى استعداداته للقاء من خلال التدريب الأخير الذي خاضه مساء الاثنين على الملعب الفرعي بالسد ، كما خاض المنتخب الكوري الجنوبي مرانه الأخير بعد وصوله إلى الدوحة مساء الأحد .