الاتحاد القطري لكرة القدمالمسؤولية الإجتماعية

الدوحة – شهدت فعاليات شل قطر والاتحاد القطري لكرة القدم في درب الساعي بمناسبة احتفالات اليوم الوطني إقبالًا حافلًا من أكثر من 40000 زائر وزائرة من العائلات والأطفال التي شاركت بحماس ونشاط في باقة الأنشطة والألعاب والفعاليات المليئة بالمرح والرياضة ضمن برنامج “كورة تايم” الفائز بالعديد من الجوائز.

وبينما أقبل الأبناء من مختلف الفئات العمرية على تجربة وممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة، بما في ذلك لعبة “أسهم كرة القدم” و”بلياردو كرة القدم”، استمتع الآباء وأولياء الأمور بوقت اجتماعي متميز في المجلس المقام في الهواء الطلق.

واستعرض الأطفال من هواة كرة القدم براعتهم ومهاراتهم الكروية في مباريات دوري “التمبة” التي أقيمت في ملعب كرة القدم، أشهر مرافق كورة تايم في درب الساعي، وذلك تحت إشراف وتوجيه مدربين محترفين من برنامج “كورة تايم”.

أما الأطفال الأصغر عمرًا فقد حظوا بوقت مبهج وممتع في منطقة مخصصة لهم احتوت على عدد كبير من الألعاب الملائمة لفئاتهم العمرية منها نسخة مكبرة من لعبة “إكس آند أو” وأنشطة التلوين ضمن فعاليات ترفيهية أخرى عديدة.

تجسد فعالية كورة تايم السنوية في درب الساعي الجهود المشتركة للاتحاد القطري لكرة القدم وشل قطر في نشر ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني من خلال كرة القدم لضمان وافر الصحة والعافية واللياقة للأجيال المقبلة.

وقد حققت مبادرة كورة تايم التي أطلقتها شل قطر بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم نجاحًا باهرًا تجلى في فوزها باثنتي عشرة جائزة منذ بدايتها قبل عشر سنوات تقريبًا.